• ×
السبت 11 شوال 1445

بالفيديو : تدمير قاعدة صواريخ في صنعاء

بالفيديو : تدمير قاعدة صواريخ في صنعاء
بواسطة fahadalawad 01-07-1436 07:20 مساءً 457 زيارات
ثقة ـ متابعات : واصل تحالف عاصفة الحزم القصف على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، حيث دمر الطيران مخازن أسلحة الصواريخ في منطقة فج عطان غرب صنعاء اليوم ما أحدث انفجارا هائلا سمع في كل أرجاء العاصمة.

ووصف السكان الانفجار في صنعاء بأنه الأعنف والأقوى منذ بدء عمليات عاصفة الحزم في 26 مارس الماضي. وشوهدت أدخنة كثيفة تتصاعد من ألوية الصواريخ، جنوبي العاصمة، بعد غارة لطائرات «عاصفة الحزم»، طالت مخازن أسلحة، كما قصف الطيران بعدة غارات معسكر الحفا بصنعاء، ومعسكر الصمع في أرحب شمال صنعاء.

وجددت قوات تحالف عاصفة الحزم، صباح اليوم قصف مواقع عسكرية تابعة لمسلحي جماعة الحوثي في محافظة الضالع جنوبي اليمن، بحسب سكان محليين. وذكرت مصادر محلية إن قوات تحالف عاصفة الحزم شنت غارات استهدفت مواقع عسكرية للحوثيين في محافظة الضالع من بينها موقع الجرباء وموقع الخزان القريبين من مركز المحافظة.

وأضاف السكان أنه شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من هذه المواقع، فيما اشتعلت النيران بشكل مكثف هناك. ولم تعرف على الفور الخسائر الناجمة عن هذا القصف. كما شن الطيران قصفا على مديرية رازح الحدودية، في محافظة صعدة، معقل الحوثيين، ليلة الاثنين. وشنت القوات السعودية المنتشرة على الشريط الحدودي قصفا مدفعيا مكثفا على معاقل المتمردين الحوثيين في رازح وغيرها من المناطق الحدودية.