• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

"عاصفة الحزم".. خسائر بالجملة في صفوف "الحوثيين"

"عاصفة الحزم".. خسائر بالجملة في صفوف "الحوثيين"
بواسطة fahadalawad 02-07-1436 06:24 مساءً 311 زيارات
ثقة ـ متابعات : تواصلت غارات عملية "عاصفة الحزم" العسكرية في اليوم السادس والعشرين لانطلاقها، وشنت طائرات قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن غارات استهدفت جسرًا بين "إب" و"تعز" لقطع إمدادات الحوثيين، يأتي هذا فيما قُتل اليوم الثلاثاء (21 أبريل 2015) عشرات الحوثيين على يد المقاومة الشعبية أثناء صد هجومهم على نُصاب بشبوة، فيما قصفت مقاتلات "عاصفة الحزم" ميليشيات صالح والحوثيين في محيط صنعاء، بحسب ما أوردته "العربية".

وذكرت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية"، أن مقاتلات التحالف قطعت الإمدادات عن الحوثيين في تعز في عين، بعد قصف الجسر الرابط بين إب وتعز، فيما سقط عدد من القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات بعدن ولحج والضالع، كما تعرض معسكر للقوات الخاصة في مدينة تعز لقصف جوي فجر الثلاثاء.

وذكرت مصادر محلية أن غارات عدة لتحالف "عاصفة الحزم" استهدفت موقعين للحوثيين في معسكر الجرباء، وأُخرى في قيادة قوات الأمن الخاصة، وقيادة اللواء 33 مدرع، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى تدمير عربات عسكرية.

وأكدت المصادر أن مواجهات على الأرض اندلعت بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في الوبح والجليلة ومحطة الشنفرة. وفي محافظة مأرب اقتحم مقاتلون من القبائل اليمنية الداعمة للشرعية موقعًا يتمركز فيه الحوثيون في جبهة صرواح، ما أدى إلى مقتل 3 من المتمردين.