• ×
الجمعة 10 شوال 1445

خادم الحرمين يأمر بمشاركة الحرس الوطني في «عاصفة الحزم»

خادم الحرمين يأمر بمشاركة الحرس الوطني في «عاصفة الحزم»
بواسطة fahadalawad 02-07-1436 06:36 مساءً 380 زيارات
ثقة ـ واس : رفع صاحبُ السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني التهنئةَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية على ما تحقق للقوات السعودية الباسلة من نجاحات وهي تقوم بدور بطولي في عاصفة الحزم للذود عن الوطن وحدوده، سائلاً الله النصر والعزة لبلادنا وأن تحقق هذه العملية أهدافها في عودة الاستقرار والأمن للشعب اليمني الشقيق.

كما عبر سموه عن بالغ الاعتزاز إثر صدور أمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بمشاركة قوات الحرس الوطني في هذه المهمة، مؤكداً الجاهزية التامة والاستعداد المتكامل لكافة قوات الحرس الوطني، وهو الدور الذي يتشرفون بأدائه إلى جانب إخوانهم وزملائهم في بقية القطاعات العسكرية، مشدداً على أن الوطن غالٍ ولا يحميه إلا سواعد أبنائه المخلصين، منوهاً بما يجب أن يتحلى به الجميعُ من استشعار للمسؤولية في الذود عن الوطن وحماية مقدساته والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأكد سموه أن المواطن أثبت في كل المواقف أنه على قدر هذه المسؤولية، وهو ما يعكس الترابط والتلاحم الذي يميز أبناء هذه البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية اليوم, للواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي بالرياض، حيث كان في استقباله عند وصوله مقر اللواء معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وقائد لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي اللواء محمد بن علي الشهراني، حيث صافح سموه أركانات وضباط اللواء.

بعد ذلك توجه سموه إلى قاعة المحاضرات الرئيسية، حيث قدم قائد لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي إيجازاً عن المهام والواجبات المناطة باللواء، معرباً عن بالغ السعادة والشرف لمنسوبي الحرس الوطني للمشاركة في مهمة الدفاع عن أمن ومكتسبات بلادنا الغالية.

حضر اللقاء رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الألوية والوحدات وكبار الضباط بوزارة الحرس الوطني.