• ×
السبت 11 شوال 1445

هجر يعمق جراح الشعلة والخليج يواصل تألقه ويكسب نجران برباعية

هجر يعمق جراح الشعلة والخليج يواصل تألقه ويكسب نجران برباعية
بواسطة fahadalawad 06-07-1436 10:41 مساءً 445 زيارات
ثقة ـ متابعات : كسب فريق هجر لقاءه أمام ضيفه الشعلة بهدفين لهدف على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وتقدم لهجر مبكراً محمد الراشد في الدقيقة السادسة ، قبل أن يعزز رياض البراهيم بالهدف الثاني في الدقيقة 25 ، و في الشوط الثاني قلص الشعلة الفارق عن طريق سادات بوكاري في الدقيقة 54 ، لينتهي اللقاء بفوز هجر بهدفين لهدف و يصل بذلك هجر إلى النقطة 25 في المركز العاشر فيما بقي الشعلة متذيلاً للترتيب برصيد 17 نقطة .

وفي مباراة آخرى , حقق فريق الخليج فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لهدف على مضيفه نجران في لقاءهما ضمن منافسات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأخدود بنجران .

وتقدم الخليج بالهدف الأول عن طريق تسديدة حبيب مايتيه في الدقيقة 20 ، قبل أن يعزز حمزة الدردور بالهدف الثاني في الدقيقة 38 ، و في الشوط الثاني قلص نجران الفارق برأسية جادسون في الدقيقة 55 ، لكن الخليج أحرز الهدفين الثالث و الرابع من ضربتي جزاء نجح في ترجمتها أحمد المبارك في الدقيقتين 62 ، و 76 ، ليتفوق بذلك الخليج برباعية لهدف و يصل إلى النقطة 25 في المركز التاسع بينما بقي نجران على رصيد 21 نقطة في المركز الحادي عشر .