• ×
الخميس 18 رمضان 1445

النصر يعزز الصدارة بخماسية في الفيصلي والشباب يهزم العروبة بثلاثية

النصر يعزز الصدارة بخماسية في الفيصلي والشباب يهزم العروبة بثلاثية
بواسطة fahadalawad 07-07-1436 11:12 مساءً 455 زيارات
ثقة ـ متابعات : فاز نادي النصر على نظيره الفيصلي، مساء اليوم الأحد، بخماسية مقابل هدف في الجولة 24 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ليحافظ به على صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة.
انهى النصر الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف أحرزها كلاً حسين عبدالغني في الدقيقة الاولى، و أرماندو ويلا في الدقيقة 13 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 17 وفابيان إستويانوف في الدقيقة 45، فيما قلص النتيجة للفيصلي محمد سالم في الدقيقة 20.
في الشوط الثاني عزز محترف النصر رماندو ويلا في الدقيقة 62 الفوز باضافة الهدف الخامس، ليرتقي النصر بهذا الفوز للنقطة 63 ويحتفظ بصدارة دوري عبداللطيف جميل، فيما يظل الفيصلي في المركز السادس برصيد 30 نقطة بعد خسارته في الجولة 24.
وفي مباراة آخرى , انتزع الشباب فوزا مستحقا من ضيفه العروبة بثلاثة أهداف نظيفةخلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في منافسات المرحلة الـ24 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
أحرز أهداف الشباب الثلاثة حسن معاذ (هدفين) في الدقيقتين 22 و81 وأضاف جون أنطوي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمبارة.
وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس.
بينما تجمد رصيد العروبة عن 17 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير واقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
وفي مباراة ثالثة , تعادل الهلال مع الرائد مساء اليوم في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للجولة الرابعة والعشرين وذلك بهدف لهدف .
وسجل للهلال مدافع الرائد بالخطأ في مرماه في الدقيقة (7) من مجريات الشوط الأول، وعادل للرائد أنس بن ياسين عند الدقيقة(73).
وبذلك يرتفع رصيد الهلال من 50 إلى 51 نقطة في المركز الثالث، ويصل الرائد للنقطة 22 في المركز العاشر .