• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

"آبل" قد تكشف النقاب عن "آي باد"جديد في مؤتمر الأسبوع المقبل

"آبل" قد تكشف النقاب عن "آي باد"جديد في مؤتمر الأسبوع المقبل
بواسطة fahadalawad 07-04-1433 12:23 مساءً 880 زيارات
ثقة : أ (رويترز ) قالت شركة أبل اليوم الثلاثاء إنها ستعقد مؤتمرا خاصا لوسائل الإعلام في سان فرانسيسكو يوم الأربعاء السابع من مارس آذار حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن نسخة أسرع وأكثر تطورا من الكمبيوتر اللوحي آي.باد لمواجهة منافسة متنامية من شركات لديها سيولة كبيرة مثل أمازون دوت كوم.
وسيعقد المؤتمر الذي يشترط تلقي الدعوة لحضوره في الساعة 1800 بتوقيت جرينتش في مركز يربا بوينا للفنون في سان فرانسيسكو حيث كشفت أبل النقاب عن الجيلين السابقين من آي.باد.
ولم تفصح أبل التي أرسلت الدعوات إلى الصحفيين بالبريد الالكتروني اليوم عن تفاصيل المؤتمر مكتفية بالقول إن لديها "شيئا يستحق بالفعل أن تروه وتلمسوه".
وتظهر الدعوة صورة لجزء من جهاز يشبه الكمبيوتر اللوحي آي.باد الذي تنتجه الشركة.
وإطلاق منتجات أبل الجديدة من أهم الأحداث في عالم التكنولوجيا إذ يتابعه المعجبون والمستثمرون وخبراء الإعلام والتكنولوجيا على السواء.
وقد هيمن آي.باد على سوق الكمبيوتر اللوحي الوليدة لكن جهاز كندل فاير الذي تنتجه أمازون ويباع بنصف التكلفة حقق نجاحا كبيرا في الشريحة الأدنى من السوق.
ومن المتوقع أن تتضمن النسخة الثالثة من آي.باد الذي أثر على الطلب على الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر التقليدية معالجا أسرع رباعي النواة وشاشة عالية الوضوح.
ويتوقع بعض المحللين وخبراء الصناعة أن تدعم النسخة الثالثة تكنولوجيا الجيل الرابع من الاتصالات اللاسلكية.