• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

فرسان حفر الباطن يتنافسون على 9 بطاقات

فرسان حفر الباطن يتنافسون على 9 بطاقات
بواسطة fahadalawad 07-04-1433 02:39 مساءً 553 زيارات
ثقة : الرياض   يخوض فرسان حفر الباطن يوم غد منافسات الجولة التأهيلية الرابعة من دوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة على ميدان مدينة الملك خالد العسكرية.
وسيتنافس الفرسان على تسعة بطاقات في المستويات الثلاث المبتدئ والمتوسط والمتقدم للعبور للنهائي المقرر إقامته في مدينة الرياض،ويتنافس إلى جانب فرسان مدينة الملك خالد العسكرية أربعة فرسان من مدينة الرياض وهم سليمان العنبر وعبدالعزيز الهمزاني وعبدالعزيز زياد العيد وريان الريس الذي ظفر السبت الماضي بكأس العالم للأطفال التي أقيمت في جدة.
وكان فارس مدينة الملك خالد العسكرية أمجد السالمي قد حصل على المركز الرابع للمبتدئين في نهائي النسخة الثانية من دوري الأمير بدر بن محمد.
وأكد مدير الدوري علي السهلي استبعاد فارس في المستوى المتقدم من إحدى الجولات الماضية، وقال: "إن عدد الفرسان المتأهلين في المستوى المتقدم خلال الجولات الثلاث الماضية بلغ 12 فارساً، بعد أن تم استبعاد أحد الفرسان بسبب مشاركته في شوط مستوى (أ) الموسم الماضي"، مشيراً إلى أن شروط المشاركة في الدوري واضحة،حيث يحضر مشاركة جميع الفرسان الذين خاضوا منافسات المستوى (أ) في الموسمين الماضيين،ومؤكداً أن هذا يحقق أهداف الدوري التي رسمها الأمير بدر بن محمد لدعم وإبراز الفرسان الهواة.