• ×
الخميس 16 شوال 1445

وليد عبد الله: لا اتحمل الاخفاق وحدى وهناك من يحمى البعض

وليد عبد الله: لا اتحمل الاخفاق وحدى وهناك من يحمى البعض
بواسطة fahadalawad 16-07-1436 05:20 مساءً 449 زيارات
ثقة ـ متابعات : شدد حارس مرمى فريق الشباب والمنتخب السعودي الأول وليد عبدالله على أنه لا يتحمل اخفاقات المنتخب الأخيرة مشيراً إلى أن اجهاده الذهني والضغوطات وأرضية الملعب ضد نفط طهران تسبب في إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة .

وقال وليد عبدالله في تصريحات لبرنامج كورة " أجريت عملية الرباط الصليبي عند الدكتور سالم الزهراني وسأجري التأهيل في ألمانيا بإذن الله والتأهيل هو الأصعب في تلك الإصابة هو الأصعب خصوصاً في مرحلة ثني الركبة ".

وعن أسباب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي قال " الإصابه قضاء وقدرولكني أعتقد أن اجهادي الذهني بعد العودة من كأس أمم آسيا و الضغوطات التي تعرضت لها وكذلك أرضية الملعب السيئة ضد نفط طهران بالبطولة الآسيوية تسبب في الإصابة والحمد لله على كل شيء وبعد اصابتي اتصل بي إبراهيم غالب وياسر القحطاني وكذلك اتصلت بالفريدي بعد إصابته و قدمنا الدعم المعنوي لبعضنا ومحمد السهلاوي قريب مني وقام بزيارتي بمنزلي للاطمئنان عليّ " .

وبخصوص تحميله اخفاقات المنتخب السعودي بالسنوات الأخيرة قال" كثيرون حملوني اخفاقات المنتخب رغم أني واحد من ضمن 11 لاعباً وهناك لاعبين في المنتخب محميين من الإعلام وجماهير أنديتهم ولم يتم تحميلهم أدنى جزء من المسؤولية وأسباب اخفاق المنتخب كثيرة و منها جلب كوزمين الذي جاء لفترة قصيرة ثم رحل بعد نهاية بطولة آسيا ولم يعرف إلا عدد محدود من اللاعبين " .

وعن الأمير خالد بن سعد ونتائج الشباب السيئة هذا الموسم قال " الامير خالد بن سعد كان قريب مني قبل الإصابة وطالبني بالابتعاد عن مباريات الدوري بعد ابتعادنا عن المنافسه والاكتفاء بالآسيوية ولكن حدث ما حدث بعد ذلك وهو قريب منا جميعاً ويقوم بالدعم الكبير للفريق ولم يقصر في شيء وكلاعبين غير راضين على وضع الشباب الحالي وان شاء الله نتجاوز هذا الوضع والشباب يملك رجالات قادرين على العوده به لمكانته المعهودة وحقيقة تغيير المدربين وفشل الاجانب و انخفاض مستويات بعض المحليين أثر على مسيرة الفريق هذا الموسم والموسم المقبل سيكون أقوى وأفضل للشبابيين " .

وبخصوص الجماهير التي يستمتع بها ويتفاعل معها بالدوري السعودي للمحترفين أردف " أتفاعل مع الجماهير في مباريات جدة لأن جماهير الاتحاد و الاهلي طربية " .

وعن اللقاء الذي جمعه بالدريعان قال :" لقائي مع الدريعان فُسِّر على حسب الأهواء رغم أن حديثي معه كان كوميدي ويتماشى مع توجّه البرنامج " .

اختتم وليد عبدالله قائلاً :" فريق النصر الاقرب للفوز بالدوري حسابياً لكنه سيواجه موقعتين أقوى وأكبر من المواجهات التي سيخوضها الأهلي بالجولتين الأخيرتين مع احترامي للتعاون " .