• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الخويني: مساعدات خادم الحرمين قيّمة ونبيلة المقاصد

الخويني: مساعدات خادم الحرمين قيّمة ونبيلة المقاصد
بواسطة fahadalawad 09-04-1433 07:02 صباحاً 379 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
واصلت السلطات التونسية لليوم الثاني توزيع المساعدات الإنسانية التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإرسالها إلى تونس بعد موجة البرد والأمطار والثلوج والفيضانات التي تعرضت لها البلاد أخيراً.

وتتركز عمليات توزيع المساعدات في مدينة بوسالم (شمال غربي البلاد) وما جاورها، باعتبارها أكثر المناطق تضرراً بالفيضانات. وبالتوازي جرى توزيع المساعدات على تجمعات سكنية متضررة بولاية أريانة القريبة من العاصمة.

وأعرب رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي محمد الخويني في حديث لوكالة الأنباء السعودية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على هذه المساعدات التي وصفها بأنها قيّمة ونبيلة المقاصد، ورأى أنها تأتى في الوقت المناسب في ظل ظروف استثنائية صعبة.

إلى ذلك، غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس (الخميس)، طائرة المساعدات الإغـــــاثية الرابـــعة إلى الجمهـــورية التونسية الشقيقة محملة بـ 100,988 طن من الخيام والمواد الغذائية والبسط والبطانيات.

..الإفراج عن 25 سجيناً في «القصيم»

أطلقت إدارة سجون منطقة القصيم سراح 25 سجيناً من المحكومين والموقوفين في الحق العام، ممن انطبقت بحقهم تعليمات العفو بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح مدير الشؤون العامة بإدارة سجون منطقة القصيم بالنيابة العقيد مـــحمد بن علي الدبيــان أن لجنة العفو بجميع فروع سجون المنطقة مستمرة في درس جميع معاملات السجناء التي تردها؛ لكي يتم إطلاق سراح من تنطبق بحقهم تعليمات وشروط العفو، وثمن الدبيان عالياً توجيهات أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه، المستمرة لما فيه مصلحة جميع السجناء بالمنطقة.