• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

إعلان نتائج القبول المبدئي الثاني بكلية الملك فهد الأمنية

إعلان نتائج القبول المبدئي الثاني بكلية الملك فهد الأمنية
بواسطة fahadalawad 03-09-1436 03:21 مساءً 331 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت كلية الملك فهد الأمنية، نتائج القبول المبدئي الثاني لطالبي الالتحاق بالكلية لدورة الضباط الجامعيين (45) لعام 1436 هـ.

ودعت الكلية الطلاب المقبولين، إلى ضرورة التقيُّد بالمواعيد والجدول الزمني المحدّد للكشف الطبي واختبار الكفايات العام والمقابلات الشخصية والمقابلات التخصّصية للتخصّصات العلمية والبصمات واللياقة البدنية، ولن يتم استقبال أي طالب ما لم يكن حضوره متزامناً مع تاريخ مراجعة الكلية.

وأوضحت أنه سيُعقد اختبارٌ إلزاميٌّ للطلاب المتقدمين على كلية الملك فهد الأمنية في (الكفايات العام) يوم الأحد الموافق 11 / 9 / 1436هـ، وسيكون لجميع الطلاب المتقدمين دون استثناء، علماً أن هذا الاختبار يُعقد لأول مره من قِبل المركز الوطني للقياس والتقويم، وسيتم استبعاد أي طالب لم يؤد هذا الاختبار.

وللتسجيل الرجوع إلى رابط المركز الوطني للقياس والتقويم http://www.qiyas.sa.

كما أوضحت الكلية أن موعد المقابلة التخصّصية لتخصّصات (الهندسة - الطب - العلوم الطبية التطبيقية - الحاسب الآلي) سيكون أيام 8 - 10 - 12 - 13 رمضان 1436هـ.

ودعت إلى ضرورة الالتزام بالموعد المحدّد حتى في حالة عدم الانتهاء من تعبئة طلب الالتحاق النهائي، على أن يكون تسليمه في وقت لاحق، وضرورة الحضور بالزي الرياضي (قميص رياضي أبيض سادة وبنطلون رياضي أسود أو كحلي) مع إحضار (8) صور شخصية حديثة ملوّنة مكشوف الرأس (4 × 6) مع كتابة الاسم خلف الصورة، ومنعت اصطحاب الهاتف الجوّال لمقر الكلية.

وطالبت الكلية بإحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية، وثلاث صور لبطاقة الأحوال المدنية، وفضّلت الاهتمام بغسل الأذن لإزالة الشمع وتنظيف الأسنان لإزالة الجير والتسوس، وذلك حرصاً على مصلحة الطالب.