• ×
الجمعة 10 شوال 1445

النويصر يقترح إقامة جولتين من جميل بدبي

النويصر يقترح إقامة جولتين من جميل بدبي
بواسطة fahadalawad 08-09-1436 04:47 مساءً 524 زيارات
ثقة ـ متابعات : طالب رئيس رابطة دوري المحترفين نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر بإقامة جولتين أو أكثر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين خارج المملكة، وأقترح أن يكون في دبي أو الدوحة وذلك لأهداف تسويقية واستثمارية.
من جهته، وصف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي خالد المقرن قرعة دوري عبداللطيف جميل التي أجريت أول من أمس بالجيدة والسلسة، مشيرا إلى أنهم وضعوا نظام المستويات بهدف تحقيق العدالة بين الفرق.
وحول تأخر مواجهات الديربيات بين الأندية الكبيرة، أجاب المقرن "في الجولة الرابعة سيقام كلاسيكو كبير بين النصر والأهلي، وهذا يؤكد أنه غير متأخر ومقبول للجميع وأن الأندية سواسية لدينا".
وحول تظلم أندية الوحدة ونجران والقادسية من تقسيم القرعة لعدة مستويات، قال: "لا يوجد ظلم بتاتا وكل نظام له إيجابياته وسلبياته وأكثر الدوريات في العالم يعمل بنظام المستويات".وحول تأجيل مباريات الأندية التي لها ارتباطات ومشاركات خارجية، رد "لن يتم تأجيل أي مباراة حيث وضعنا الرزنامة بعد دراسة مستفيضة لجميع الأندية وتواريخ مشاركاتها".
من جانبه، أكد مندوب نادي الهلال خالد المغيربي أن القرعة جيدة وعادلة وقال: "نحن جاهزون لدوري عبداللطيف جميل خاصة أن انطلاقته بعد مباراة السوبر مباشرة".
من ناحيته، أشار مندوب النصر طلال النجار إلى أن النصر سيكون مستعدا للدوري خاصة أنه حامل اللقب لموسمين متتاليين وسيحافظ عليه للمرة الثالثة على التوالي.وعن مواجهة الكلاسيكو الأهلي في الأسبوع الرابع والديربي أمام الهلال في الأسبوع السابع، قال: "نحن ننظر لجميع الأندية نظرة واحدة وليس لدينا فريق كبير وآخر صغير، حيث إن مباراة هجر لا تقل أهمية عن مواجهات الهلال والاتحاد والشباب فنحن جاهزون تماما لكسب جميع النقاط".