• ×
الخميس 16 شوال 1445

انطلاق مهرجان"التوائم" في الامارات أواخر الشهر الجاري

انطلاق مهرجان"التوائم" في الامارات أواخر الشهر الجاري
بواسطة fahadalawad 09-04-1433 05:59 مساءً 1.4K زيارات
ثقة : أ (وكالات) أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "التوائم" في مدينة دبي الإماراتية أنها قد اختتمت استعدادتها لانطلاق المهرجان يوم 23 آذار/مارس الجاري بمشاركة أكثر من 300 طفل وشاب من التوائم. وقالت سمان مانينج منظمة المهرجان ، لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.ا) اليوم ، إن اللجنة قررت اطلاق مسابقات فريدة من نوعها عالميا خلال المهرجان، بينها مسابقة لاكثر الاسر انجابا للتوائم والامهات اللاتي أنجبن أكبر عدد من التوائم.

وأضافت أن الحفل سيشهد أيضا مسابقات للتوائم الرباعية والثلاثية، وأكثر التوائم تشابها، وأكثرها اختلافا، اضافة الى مسابقة لـ"أكبر بطن" للمشاركات الحوامل. وأوضحت أن المهرجان سيشهد مشاركة عائلات من السعودية وقطر والكويت والبحرين وعمان، ستأتي الى دبي خصيصا للمشاركة في الحدث، اضافة الى الاماراتيين وأبناء الجاليات الغربية والاسيوية المقيمين بالامارات، وبينهم امهات انجبن 5 توائم في حمل واحد.

ولفتت الى ان مهرجان التوائم الذي يحمل اسم "تو اكس" سيكون الاول من نوعه في الشرق الأوسط. يستمر المهرجان يومين. تعود فكرة المهرجان الى سمان ، وهي والدة توائم ثلاثية ومديرة مجموعة التوائم المتعددة التي تساعد منذ عام 2003 أمهات التوائم الثنائية والثلاثية، والتي بات لديها قاعدة بيانات يزيد عدد المشتركين فيها عن300 عائلة.