• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الشريم توج الفائزين

قاعدة الملك عبدالله تتوج بذهبية السلة بدوري القوات الجوية

قاعدة الملك عبدالله تتوج بذهبية السلة بدوري القوات الجوية
بواسطة fahadalawad 09-04-1433 06:41 مساءً 534 زيارات
ثقة : ث ( واس) توج قائد قاعدة الرياض الجوية اللواء الطيار الركن عبداللطيف الشريم اليوم منتخب قاعدة الملك عبدالله بجدة ببطولة كرة السلة بعد فوزه على قاعدة الملك فهد بالطائف بنتيجة 79ـ52 ضمن دوري القوات الجوية الخامس عشر الذي تستضيفه قاعدة الرياض الجوية بالقطاع الأوسط تحت مسمى دورة (الولاء والوفاء) للأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ بحضور رئيس اللجنة التنفيذية العميد فني على بن مليح الأسمري ومدير إدارة الشؤون الرياضية العميد حسين اليامي.
وحصل منتخب قاعدة الرياض على المركز الثالث بعد فوزه على قاعدة الملك خالد 56ـ42 ، فيما حصل منتخب قاعدة الملك عبدالعزيز على المركز الخامس بعد فوزه على قاعدة الأمير سلطان 50ـ21 .

وفي ترتيب المنتخبات حصلت قاعدة الملك عبدالله على المركز الأول وفي المركز الثاني قاعدة الملك فهد وقاعدة الرياض ثالثاً وقاعدة الملك خالد في المركز الرابع وحلت قاعدة الملك عبدالعزيز في المركز الخامس وقاعدة الأمير سلطان سادساً ، فيما حل منتخب قاعدة الملك فيصل في المركز السابع .
وستنطلق يوم غد السبت منافسات كرة الطائرة بعد أن وصلت المنتخبات المشاركة في الدورة حيث ستقام ثلاث مباريات تجمع الأولى قاعدة الملك عبدالعزيز وقاعدة الملك خالد فيما سيلتقي في اللقاء الثاني قاعدة الملك عبدالله وقاعدة الأمير سلطان وفي اللقاء الثالث يتواجه فريق قاعدة الرياض مع فريق قاعدة الملك فيصل.
وتضم المنتخبات المشاركة العديد من نجوم كرة الطائرة السعودية كخليل حجي ويحيى حنش ومنير ابو الرحا واسماعيل الخيبري وماجد الظاهري ، ومن المنتظر أن تشهد المباريات تنافساً قوياً بين المنتخبات المشاركة، كما ستتواصل غداً السبت منافسات لعبة التايكوندو في الصالة الرياضية بقاعدة الرياض الجوية .