• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الاثنين اجتماع آخر مع رؤوساء اللجان الدائمة بالاتحاد

الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي تجتمع الأحد المقبل

الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي تجتمع الأحد المقبل
بواسطة fahadalawad 09-04-1433 06:45 مساءً 540 زيارات
ثقة : ث ( واس) قدم رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي باسمه واسم جميع الأعضاء في الإدارة شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد السابق على الثقة الغالية التي وضعوها في هذه الإدارة لتسير شؤون الكرة السعودية خلال المرحلة القادمة.
وأشار إلى أنهم يقدرون الجهد الكبير الذي قدمه المجلس خلال الفترة الماضية، والمهنية العالية التي عمل بها، وتوفير جميع التسهيلات للمنتخبات الوطنية بكل درجاتها، من أجهزة فنية على مستوى عال وتهيئة معسكرات ذات جودة عالية وبرامج مميزة، انعكست على تأهل منتخب المملكة للشباب إلى دور الـ 16 في كأس العالم للشباب الأخيرة في كولومبيا، وتحقيق كأسي الخليج والعرب للفئات السنية المختلفة، الأمر الذي يعكس قوة ومتانة القاعدة في كرة القدم السعودية مؤكداً أن ذلك ولم يأت إلا من خلال الجهود الطيبة والمقدرة من مجلس الإدارة السابق.
وقال أحمد عيد: "إن خبرة الأعضاء، ودعمهم للأهداف الموضوعة، سيساعد على تسيير الأمور بشكل إيجابي يضمن انسيابية الأداء حسب الأنظمة والقوانين.
وأضاف: ستعقد الإدارة المؤقتة أول اجتماع لها يوم الأحد المقبل للتدارس والمناقشة، ومن ثم سيتم عقد اجتماع يوم الاثنين مع رؤساء اللجان الدائمة بالاتحاد.
يذكر أن الإدارة المؤقتة لتسيير أعمال الكرة السعودية التي تم تكليفها برئاسة أحمد عيد تضم في تشكيلتها جميع الأعضاء المنتخبين في مجلس إدارة الاتحاد السابق وهم طارق عبدالرحمن كيال وأحمد عبدالرحمن الخميس ومحمد بن صالح السراح وناصر بن هويدي الشمري وإبراهيم بن فهد الربدي ومصلح آل مسلم وحمد الشمري وعلي العلي.