• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

العقاري يعتمد دفعة قروض جديدة

العقاري يعتمد دفعة قروض جديدة
بواسطة fahadalawad 20-09-1436 01:06 مساءً 430 زيارات
ثقة ـ متابعات : اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي دفعة قروض جديدة بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.
وبين المهندس الزغيبي أن قيمة هذه الدفعة بلغت ( مليارين واربعمائة واربعين مليون ريال ) وتمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1437/1436هـ وشملت جميع المتقدمين بطلباتهم للصندوق في كافة انحاء المملكة حتى تاريخ 12 / 2 / 1426 هـ .
مشيداً بالدعم المستمر الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله , لتحقيق الأهداف المرسومة في مجال التنمية الاسكانية لكل ما يحقق الرخاء والرفاهية للمواطنين .
ومؤكداً على أن المتابعة المستمرة من معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد ودعمه القوي لتوجهات الصندوق الجديدة كان له الأثر الكبير فيما يشهده الصندوق حالياً من حراك اثمر عن عدد كبير من المبادرات والبرامج التي ستساهم إن شاء الله في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتوفير السكن المناسب لكل مواطن .


www.redf.gov.sa/News/Attachments/106...9%87%d9%80.zip