• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص

الملك يتكفل بنفقات العلاج والدراسة لابنائه المواطنين بالولايات المتحدة الأمريكية

الملك يتكفل بنفقات العلاج والدراسة لابنائه المواطنين بالولايات المتحدة الأمريكية
بواسطة fahadalawad 22-11-1436 01:50 صباحاً 415 زيارات
ثقة : واشنطن واس أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي , ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.

كما أمر " الملك المفدى : بتحمل الدولة اعتباراً من تاريخه نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية ـ شفاهم الله ـ على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وتأتي هذه اللفته الكريمة منه حفظه الله في تلمس احتياجات أبنائه المواطنين والمواطنات , والاهتمام بقضاياهم أثناء زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية .

وبهذه المناسبة عرب معالي وزير التعليم عزام بن محمد الدخيّل عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -على توجيهه الكريم بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي, ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.

وثمن معاليه هذه اللفتة الأبوية الكريمة والتي تعكس بجلاء اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الدارسين والمبتعثين في الخارج وحرصه - أيده الله - عليهم وعلى تهيئة سبل الراحة لهم حتى يعودوا بإذن الله محملين بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم الغالي.

وشكر معاليه باسمه وباسم المبتعثين خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله جميعًا - على مايقدمونه من دعم لطلبة العلم في الداخل والخارج وعلى مايلقاه قطاع التعليم من دعم ورعاية.

وبارك معاليه لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ممن شملهم هذا التوجيه الكريم، وحثهم على استكمال إجراءاتهم من خلال البوابة الالكترونية (سفير الطلبة)، متمنيًا لهم ولجميع المبتعثين التوفيق والنجاح.