• ×
السبت 11 شوال 1445

عشرات الغارات تدمر معسكرات الانقلابيين

عشرات الغارات تدمر معسكرات الانقلابيين
بواسطة fahadalawad 28-11-1436 07:12 مساءً 497 زيارات
ثقة ـ متابعات : لليوم الثالث على التوالي، واصلت طائرات التحالف العربي الذي تقوده المملكة غاراتها الجوية العنيفة على مخازن أسلحة التمرد الحوثي وفلول المخلوع صالح في العاصمة صنعاء، وقالت مصادر ميدانية إن أكثر من 35 غارة جوية شنتها المقاتلات على تلك المواقع، استهدفت معسكر الحفا وجبال نقم ومعسكر الصيانة في منطقة الحصبة، كما استهدفت غارات أخرى مقر الفرقة الأولى مدرع، وسط العاصمة.
إصابة الأهداف بدقة
وأشار شهود عيان إلى أن دوي انفجارات ضخمة سمع في المواقع التي استهدفتها الغارات، مشيرين إلى أن كميات كبيرة من شظايا الصواريخ تطايرت فوق أحياء المدنيين، ما أدى إلى حالة من الهلع والرعب وسط السكان، الذين بادر كثيرون منهم إلى مغادرة تلك المناطق، حفاظا على حياتهم.
بدوره قال المركز الإعلامي للمقاومة، إن الغارات الأخيرة التي شنتها طائرات التحالف على مخازن الأسلحة التابعة للتمرد أصابت أهدافها بدقة كبيرة، ووصفها بأنها الأعنف في صنعاء منذ بدء عمليات التحالف قبل أكثر من خمسة أشهر.
وتابع المركز بالقول إن الغارات لم تقتصر على مخازن الأسلحة والصواريخ فقط، بل شملت كذلك منازل قياديين في جماعة الحوثي.
وفي محافظة مأرب، شن طيران التحالف أمس غارات على تجمعات للانقلابيين في منطقتي الجفينة والفاو بمحافظة مأرب. حيث شاركت مروحيات الأباتشي في القصف. وتركزت الغارات على مبنى المجمع الحكومي ومعسكر قوات الأمن الخاصة، ومبنى الأمن السياسي الذي تتمركز فيه تلك القوات بالبيضاء، كما قصفت طائرات التحالف ستة مواقع للإرهابيين في مناطق المآذن والمفدى في مديرية مكيراس، حيث دمرت دبابتين وعربة كاتيوشا ومدفعية بي 120 وناقلة جنود.
أما في محافظة البيضاء، وسط اليمن، فقد شن التحالف أكثر من عشر غارات جوية تركزت على مبنى المجمع الحكومي ومعسكر قوات الأمن الخاصة ومبنى الأمن السياسي، كما قصفت مقاتلات أخرى مواقع للميليشيات المتمردة في مديرية مكيراس.