• ×
الخميس 18 رمضان 1445

مدرب الأخضر يراقب الكأس والدوري

مدرب الأخضر يراقب الكأس والدوري
بواسطة fahadalawad 28-11-1436 07:23 مساءً 403 زيارات
ثقة ـ متابعات : سلم الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم تقريرا فنيا للجهاز الإداري عن مواجهتي الأخضر ضد تيمور الشرقية وماليزيا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، على أن يُعرض التقرير على مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأشارت مصادر إلى أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك حدد احتياجات الأخضر مستقبلا، وجدول المعسكر القادم تمهيدا لمواجهة الإمارات في الثامن من أكتوبر المقبل على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة الرابعة من التصفيات وهي المواجهة الأهم للأخضر بالتصفيات وفوزه بها يمنحه الصدارة بفارق مريح عن الأبيض الإماراتي، يتبعها مواجهة أخرى أمام فلسطين.
وينوي المدرب الهولندي متابعة مباريات الفرق في الجولة المقبلة من دوري عبداللطيف جميل، ومباريات كأس ولي العهد للاطلاع على مستويات اللاعبين واختيار الأبرز منهم للمعسكر المقبل، حسب الحاجة الفنية التي تستدعي ذلك، حيث سيتوزع مساعدو مارفيك في عدة ملاعب لمتابعة أبرز المباريات، وأوصى بتدوين الأسماء التي تخدم وتفعل طريقته.
إلى ذلك، ينتظر الاتحاد السعودي لكرة القدم رد الاتحاد الدولي "الفيفا" وقراره حول النتيجة النهائية لمواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد مضيفه ماليزيا الثلاثاء الماضي، على ملعب شاه علم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية. وعلق الفيفا نتيجة المباراة انتظارا لورود تقرير المراقبين والحكام وما يتضمنه قرار الاتحاد الآسيوي الذي أيد نتيجة المباراة النهائية 2/1 لصالح الأخضر، في حين أن القرار سيكون بيد الفيفا إما بتثبيت النتيجة أو اعتبار السعودي فائزا بالنقاط الثلاثة. وكانت المباراة قد توقفت قبل نهايتها بدقيقتين إثر رمي الجماهير مقذوفات وألعاب نارية غطت أرضية الملعب واضطر حكم المباراة على إثرها لإخراج اللاعبين حفاظا على سلامتهم وأمر بإخلاء المدرجات من الجمهور لاستمرار المباراة إلا أن الأحداث حالت دون ذلك.