• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الفرسان سيتنافسون لحجز تسع بطاقات

انطلاق الجولة الخامسة لدوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة غداً في ينبع

انطلاق الجولة الخامسة لدوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة غداً في ينبع
بواسطة fahadalawad 11-04-1433 01:32 مساءً 501 زيارات
ثقة : ث ( واس) تنطلق يوم غد في محافظة ينبع منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير في نسخته الرابعة حيث سيتنافس الفرسان على تسع بطاقات في المستويات الثلاث المبتدئ والمتوسط والمتقدم للتأهل لنهائي الدوري الذي سيحتضنه ميدان مدرسة الفروسية في الرياض في نيسان ( أبريل) المقبل.


وستكون جولة ينبع من أهم الجولات في الدوري كونها ستشهد تنافساً كبيراً من الفرسان لخطف التأهل في ظل اقتراب الجولات من النهاية، حيث تبقي جولتين هي الجبيل وتبوك قبل الانتقال للمواجهة النهائية.


وكانت منافسات الجولة الرابعة التي أقيمت على ميدان نادي فروسية بمدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن قد اختتمت بحضور أكثر من 20 فارساً تنافسوا على تسع بطاقات مؤهلة للنهائي.


وأسفرت المنافسة عن حجز جميع البطاقات، إذ تمكن الفارس فايز المطيري من خطف المركز الأول في منافسات المبتدئين، وحل ثانياً الفارس منصور العلياني وفي المركز الثالث الفارس فيصل العنزي .


فيما تمكن الفارس مسفر الشهراني من تصدر شوط المستوى المتوسط وحجز البطاقة الأولى، وحصل على المركز الثاني الفارس عبدالرحمن العسيري وجاء في المركز الثالث الفارس سالم الكثيري .


وفي منافسات المستوى المتقدم كان الزمن هو الفيصل بين المتنافسين، حيث تمكن الفارس ريان الريس من نيل صدارة الشوط، وحل ثانياً الفارس عائض الغامدي، وجاء ثالثاً الفارس عبدالعزيز الهمزاني.


وتوج الفائزين اللواء الركن محسن ظافر العمري ومدير الدوري علي السهلي، كما أقامت إدارة نادي الفروسية بمدينة الملك خالد العسكرية بالقطاع الشمالي حفل عشاء للضيوف واللجان المنظمة والمشاركين.


وأكد مدرب نادي الفروس الفارس عائض الغامدي المتأهل الثاني في المستوى المتقدم استعداد فرسان النادي لهذه الجولة في المستويات الثلاث، وقال: "التمارين اليومية لفرسان النادي ساعدتهم في تخطي الحواجز وحجز جميع البطاقات المخصصة للجولة".



فيما عبر الفارس عبدالعزيز الهمزاني عن إعجابه الشديد بجولة حفر الباطن، وقال: "الجولة كانت مثيرة في مستوياتها الثلاثة، والمنافسة قوية رغم أننا لم نتوقع أن تكون بهذا القوة، إلا أننا شاهدنا فرسان من الصعب حجز بطاقة بينهم، وأهمية دوري الأمير بدر دفعتنا للسفر، وتحمل المتاعب بحثاً عن بطاقة للمشاركة في النهائي.