• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

أمين العاصمة المقدسة يفتتح مبنى بلدية إجياد

أمين العاصمة المقدسة يفتتح مبنى بلدية إجياد
بواسطة fahadalawad 11-04-1433 05:45 مساءً 771 زيارات
ثقة : مكة المكرمة واس أوضح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار أن سياسة التدوير التي تقوم بها الأمانة بين القياديين ومديري العموم ورؤساء البلديات قد حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة .
وقال معاليه خلال إفتتاحه اليوم مبنى بلدية إجياد الفرعية :" إن تلك السياسة تسهم كثيراً في إستفادة القياديين من خبراتهم في تسيير الأعمال والكشف عن بعض الزوايا والإحتياجات وأيضاً ألأفكار في مواقع العمل بناءً على مكتسباتهم وما يملكون من خلفية عن النظم والإجراءات".
وأشاد بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس ومنسوبي البلدية مطالباً أياهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام وبما يتوافق مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله - .
وكان معالي أمين العاصمة المقدسة قد افتتح مبنى بلدية أجياد الفرعية وقص الشريط أعلاناً بإفتتاحه رسمياً ومن ثم تجول في أدوار وأقسام ومكاتب البلدية والتقى بموظفيها وتحدث إليهم واستمع إلى ملاحظات البعض من رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز الصقعبي ووكيليه المهندس/ عبدالله الزايدي والمهندس/علي المالكي .
كما التقى معاليه بعدد من المواطنين والمراجعين واطلع على معاملاتهم واستمع الى مرئياتهم ومتطلباتهم واعدا بتحقيق كل ما يمكن أن يسهم في راحتهم ورفاهيتهم .