• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

اجتماع يحسم تجديد باخشوين للأهلي

اجتماع يحسم تجديد باخشوين للأهلي
بواسطة fahadalawad 28-12-1436 09:28 صباحاً 439 زيارات
ثقة ـ متابعات : تترقب الأوساط الأهلاوية اليوم الاجتماع الذي ستعقده إدارة النادي مع محور الفريق الأول لكرة القدم وليد باخشوين من أجل تجديد عقده الذي تأجل بسبب مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة الإمارات بالتصفيات المشتركة لكأسي العالم 2018 بروسيا وأمم آسيا 2019 بالإمارات.
حرص أهلاوي
وتحرص الإدارة الأهلاوية برئاسة مساعد الزويهري على إنهاء هذا الملف في أقصى سرعة ممكنة، عقب أن راجت أنباء إعلامية عن وجود عرض خيالي من أحد أندية العاصمة للاعب الذي يعد أحد أفضل محاور الارتكاز في المملكة، خصوصا أن ثلاثة أشهر فقط تتبقى على دخوله الفترة الحرة التي تخول له التوقيع مع أي ناد آخر دون الرجوع لناديه الأصلي.
وفي هذا الشأن، أوضح نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي لـ"الوطن" أن هناك اجتماعا سيعقد مع اللاعب وليد باخشوين لمناقشة عقده بعد أن فرغ من مشاركته مع المنتخب، مؤكدا حرص النادي على بقاء جميع اللاعبين، وقال "نريد أن يكون هناك استقرار في الفريق من الناحيتين الفنية والإدارية حتى يقدم اللاعب أفضل ما لديه، وبخصوص باخشوين، فهو ابن النادي، وسنجتمع معه لمناقشة تجديد عقده والرغبة بيننا مشتركة في إنهاء هذا الملف بالتجديد على وجه السرعة".
استئناف التدريبات
وعلى صعيد التدريبات، تشهد تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التي تستأنف اليوم استعدادا لمواجهة النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الـ18 من أكتوبر المقبل ضمن الجولة الرابعة بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، عودة حارس المرمى عبدالله المعيوف بعد طول غياب فاوض خلاله إدارة ناديه بأن تسمح له بالانتقال إلى أحد أندية العاصمة لظروفه الخاصة، لكنه قوبل بالرفض.
وقال بترجي "المعيوف شرح عذره للإدارة، ووفق النظام سيتم التعامل معه، وسيعود للتدريبات اليوم، بينما يبقى قرار مشاركته أمرا فنيا بيد المدرب".
السومة يثير القلق
وكانت إصابة المهاجم الأهلاوي، السوري عمر السومة أثارت القلق بين جماهير القلعة عندما لم يشارك في المباراة الودية أمام الرائد حيث تواجد في غرفة العلاج لشعوره بشد خفيف في العضلة الضامة منح خلالها العلاج اللازم، فيما اطمأنت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على عودة المهاجم مهند عسيري بعد الإصابة التي لحقت به، وكذلك على مستوى المحترف اليوناني فيتا الذي ظهر بصورة مميزة في لقاء الرائد.

2008 بدأ مشواره مع الفريق الأول
2011 حصد مع فريقه وصافة دوري زين
2012 حقق مع الأهلي المركز الثاني آسيويا
جدد عقده مع ناديه لأربعة مواسم
2013 شارك مع الأخضر للمرة الأولى

2015
. 13 فبراير حقق مع فريقه كأس ولي العهد
. 4 أكتوبر الهلال يفاوض اللاعب
. 5 أكتوبر الأهلي أبدى تمسكه بباخشوين
. 6 أكتوبر ناديه يعلن الاتفاق المبدئي على التجديد