• ×
السبت 11 شوال 1445

الهلال يعدل عقد صلة ويجهز الدوسري

الهلال يعدل عقد صلة ويجهز الدوسري
بواسطة fahadalawad 30-12-1436 08:20 صباحاً 425 زيارات
ثقة ـ متابعات : قالت مصادر بأن إدارة نادي الهلال توصلت إلى اتفاق مع المسوق الحصري لها شركة "صلة الرياضية" على إعادة صياغة بعض البنود في العقد الموقع بين الطرفين صيف هذا العام، وذلك لتفعيل الشراكة، فضلا عن جلب عقود رعاية جديدة للنادي بعد أن ضمت القائمة 10 رعاة، ويطمح الهلاليون إلى إضافة آخرين.
وذكرت مصادر أن النادي اقترب من توقيع عقود مع ثلاثة رعاة، إذ كانت المفاوضات بدأت مع الشركات عن طريق صلة، وسيتم الكشف عن هويتها قبل توقيع العقد الذي من المنتظر أن يكون مطلع يناير المقبل.
مناورة الأولمبي
ميدانيا، واصل لاعبو الفريق الأول تحضيراتهم لمواجهة الأهلي الإماراتي الثلاثاء المقبل على ملعب راشد بدبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث شدد المدير الفني اليوناني دونيس على لاعبيه بضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة والعودة من دبي بنتيجة إيجابية تضمن للفريق التأهل إلى النهائي القاري، وتعويض نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 في لقاء الذهاب أواخر الشهر الماضي. وسيختبر المدرب اليوناني لاعبيه مساء اليوم حينما يلعب وديا مع الفريق الأولمبي كبروفة ختامية قبل النزال القاري، وتحديد جاهزية كافة لاعبيه للمباراة الأهم هذا الموسم التي سيغيب عنها سلمان الفرج والبرازيلي رودريجو ديجاو الموقوفان.

الدوسري يتحسن
إلى ذلك، أبدى سالم الدوسري تحسنا كبيرا في حالته البدنية بعد أن عانى خلال الأيام الماضة من آلام في عضلات البطن، وبات على مقربة من الجاهزية ليكون ضمن خيارات دونيس في مواجهة أهلي دبي، في حين سينضم المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي إلى تدريبات الفريق بعد غدٍ فور فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده. وفي شأن ذي صلة، أكملت إدارة النادي خطواتها لتأمين طائره خاصة لمغادرة بعثة الفريق إلى دبي التي ستكون الأحد المقبل، لضمان توفير الراحة لبعثة الفريق والعودة مباشرة بعد نهاية المباراة للشروع في التحضير للاستحقاقات المقبلة.