• ×
الخميس 18 رمضان 1445

80 ألفا لكل هلالي تأهبا للآسيوية

80 ألفا لكل هلالي تأهبا للآسيوية
بواسطة fahadalawad 04-01-1437 08:27 صباحاً 433 زيارات
ثقة ـ متابعات : حفزت إدارة نادي الهلال لاعبيها بالمكافآت المجزية قبل أيام معدودة من مواجهة أهلي دبي الإماراتي على ملعب راشد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، حيث أشارت مصادر إلى أن قيمتها حسب اللائحة الداخلية للنادي تصل إلى 80 ألف ريال لكل لاعب.
وكانت الإدارة الهلالية قدمت شكرها لعضو شرف النادي موسى الموسى على تكفله بنصف قيمة مكافآت تأهل الفريق إلى نصف النهائي من المسابقة بعد إقصاء لخويا القطري، حيث تحصل كل لاعب على 40 ألف ريال.

تحضيرات مكثفة
ميدانيا، كثف المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس من تحضيراته من أجل الوصول إلى التشكيلة والطريقة الأمثل التي سيلعب بها أمام مضيفه الإماراتي، وتوصل للأسماء التي ستعوض غياب الموقوفين سلمان الفرج والبرازيلي رودريجو ديجاو، إذ لن يبتعد عن الدفع بالثنائي سعود كريري وأحمد شراحيلي.
وركز المدرب اليوناني خلال مران أمس على تجربة أكثر من نهج وطريقة خلال مناورات مصغرة في متوسط الميدان، فضلا عن الطرق التي جربها أثناء المواجهتين الوديتين أمام الفيصلي وأولمبي الهلال الأيام الماضية، وشرح دونيس كل السلبيات الواجب تفاديها خلال مواجهة نصف النهائي القاري.

تفعيل الدور الاجتماعي
من جانب آخر، واصلت إدارة النادي تفعيلها لدورها الاجتماعي بعد أن حرص رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد على زيارة المشجع عبدالعزيز المنيع في المستشفى ظهر أمس، والاطمئنان على صحته بعد الحادث المروري المروع الذي تعرض له قبيل مواجهة ذهاب نصف النهائي أمام أهلي دبي، حيث نجا منه بأعجوبة بينما توفي اثنان من رفقائه. وسبق ذلك قبل أيام زيارة وفد من النادي ضم قائد الفريق ياسر القحطاني واللاعبين محمد الشلهوب وناصر الشمراني وعبدالعزيز الدوسري وعددا من الإداريين، حيث وجدت هذه المبادرة أصداء واسعة في أوساط الهلاليين.