• ×
الخميس 16 شوال 1445

بخاري والقريني يلوحان بالاستقالة

بخاري والقريني يلوحان بالاستقالة
بواسطة fahadalawad 06-01-1437 08:30 صباحاً 439 زيارات
ثقة ـ متابعات : يعتزم عضوا الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري وسلمان القريني تقديم مذكرة خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيعقد ظهر اليوم في الرياض تتضمن ضرورة الإصلاح الإداري والمالي للاتحاد، وضبط التصريحات الإعلامية التي تصدر من الأعضاء، والتساؤل عن بيانات اتحاد القدم التي باتت بابا مفتوحا مع وسائل الإعلام.
كما سيناقش بخاري والقرني عدم تشكيل لجنة القيم والأخلاق حتى اليوم، وعدم إعادة تشكيل لجنة الانضباط بعد استقالة إبراهيم الربيش. وعلمت "الوطن" أن العضوان سيقدمان استقالتهما من عضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم في حال لم تتخذ أي إجراءات حيال ما قدماه من إصلاحات يريان أنها مهمة لتطوير العمل في الاتحاد.
وينتظر أن يشهد الاجتماع مناقشات ساخنة حول الأحداث التي أثارت الجدل في الكرة السعودية مؤخرا وأهمها قضية اللاعب سعيد المولد والبيان الذي صدر من اتحاد القدم بشأنه، وكذلك شكوى اللاعب عبده عطيف لنيل مستحقاته من نادي النصر والبالغة مليوني ريال.
كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة رئاسة لجنة الانضباط المعلقة بعد استقالة الدكتور إبراهيم الربيش منها، والتي يقوم بأعمالها موقتا فهد القحيز، حيث تم توجيه عروض عدة لعدد من القانونيين في الجامعات السعودية لتولي المهمة إلا أنه لم يحدد اسم الرئيس الجديد لها بعد.