• ×
الخميس 16 شوال 1445

رفض اتحادي لأي استثناء في قضية المولد

رفض اتحادي لأي استثناء في قضية المولد
بواسطة fahadalawad 08-01-1437 08:49 صباحاً 410 زيارات
ثقة ـ متابعات : تعتزم إدارة نادي الاتحاد إرسال خطاب استفسار عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص التعديلات على لائحة نظام الاحتراف التي تم إقرارها أول من أمس، وتحديدا فيما يتعلق بما تم تداوله إعلاميا أن اتحاد القدم قرر استثناء اللاعب سعيد المولد من هذا التعديل.
وأكد مصدر داخل البيت الاتحادي أن النادي سيحدد خطوته المقبلة بناء على رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولن يقبل بأي استثناء من هذا النوع وأن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي، ويجب أن يتبع بشأنه ما يتبع بشأن غيره من اللاعبين دون محاباة لطرف دون آخر، ويتوقع أن تتصاعد الأزمة بين نادي الاتحاد واتحاد الكرة إذا ما تم إقرار هذا الاستثناء.
من جهة أخرى، يغادر الفريق الأول لكرة القدم اليوم إلى الدمام استعدادا لمواجهة الخليج غدا في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، وبات في حكم المؤكد غياب لاعب الوسط الأيسر عبدالفتاح عسيري عن قائمة الفريق بسبب الإصابة. ميدانيا، حرص المدرب الروماني لازلو بولوني، على تدريب اللاعبين على تنفيذ الركلات الترجيحية، تحسبا لامتداد المباراة إليها في حال التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية.
من جانبه، أكمل مجلس جمهور الاتحاد في الدمام تحضيراته لاستقبال الفريق ومؤازرته في الملعب، بعد أن حضر الجمهور بكثافة في اللقاء الماضي أمام القادسية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وهو ما يتطلع الاتحاديون إلى تكراره في لقاء الخليج.