• ×
الخميس 18 رمضان 1445

لن ننظر لمركز بيروزي.. والبدلاء قادرون على تعويض أي غياب

لن ننظر لمركز بيروزي.. والبدلاء قادرون على تعويض أي غياب
بواسطة fahadalawad 12-04-1433 07:08 صباحاً 526 زيارات
ثقة : م (الجزيرة) 
كشف نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد ان فكرة إقامة مباريات الهلال بدوري ابطال آسيا على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد كانت من الموسم الماضي مبينا في حديثه لـ(الجزيرة) ان ادارة الكرة بقيادة سامي الجابر قدموا هذا المقترح .. وزاد موضحا» : « في الموسم الماضي اقترح الكابتن سامي اقامة مباريات الهلال باستاد الامير فيصل بن فهد ولكن لم نتمكن في المشاركة السابقة لأن الاتحاد الآسيوي كان قد حدد الملاعب واتفقنا ان نقدم طلبنا في وقت مبكر من المشاركة المقبلة للاتحاد الآسيوي وهذا ماحدث ووافق الاتحاد القاري على طلبنا، وكان الهدف من ذلك وجود الملعب في وسط مدينة الرياض مما سيساعد في زيادة معدل الحضور الجماهيري».

وعن استعدادات الفريق الهلالي لمواجهة بيروزي الايراني الاربعاء المقبل في مستهل مشوار الازرق بدوري ابطال آسيا .. قال سموه : «التحضيرات قوية ومميزة فالفريق عاد من معسكر تدريبي استفاد منه اللاعبون والجهاز الفني واللاعبون الدوليون والاجانب انتظموا بالتدريبات وهناك اصابات لدى بعض اللاعبين امثال نواف العابد الذي أصيب في قدمه الاخرى في تدريب البارحة وسيجري اليوم كشوفات كما ان ويلهامسون لازال يشعر ببعض الآلام اثر اصابته بالكتف ولكنه يشارك في التدريبات وفي المجمل البدلاء يملكون الامكانيات لتعويض اي غياب والظهور بشكل قوي في المباراة».

واضاف : « مباراتنا المقبلة مهمة ونسعى للفوز فيها للبداية بشكل قوي في المسابقة القارية ولن نلتفت لمركز بيروزي في الدوري الايراني ولايهمنا ذلك اطلاقا فهم لديهم تحضيرات خاصة للبطولة الآسيوية كما هو الحال عندنا وسنحترم كافة الخصوم التي ستواجهنا في مرحلة المجموعات التي تعتبر من اصعب مراحل البطولة « .

وعن ابرز الاخطاء التي وقعت فيها الادارة الهلالية خلال مشاركات الفريق آسيويا في الثلاث سنوات الماضية وتحاول تلافيها في المشاركة الجديدة .. علق سموه : « نحن نتعامل مع البطولة عبر الاعلام كباقي المسابقات التي نشارك فيها ولدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي بأنهم سيتكاتفون للظهور بشكل مميز يليق بمكانة الهلال ولايوجد اي جانب استثنائي لدينا في التعامل مع هذه المسابقة التي تعاني من مواعيدها اندية غرب آسيا إذ تكون بدايتها في وقت غير مناسب وكذلك مراحل الحسم في الدور الربع نهائي والنصف نهائي تكون في بداية الموسم لدى انديتنا بينما تستفيد اندية شرق آسيا ولكن عموما سينصب تركيزنا حاليا على تجاوز مرحلة المجموعات ودور الـ16 على ان يكون التفكير بالادوار التي تليها لاحقا».

وحول مدى الاستفادة من المعسكر الذي اقامه الفريق بدبي خلال فترة توقف المسابقات السعودية ..أوضح نائب رئيس الهلال : « حقيقة كان مدرب الفريق سعيدا من نتائج المعسكر الذي من خلاله تعرف على جميع اللاعبين لكون الفترة التي تسلم فيها الفريق لم تسعفه لمتابعة كافة اللاعبين كما انه رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال فرض حصتين تدريبيتين طوال ايام المعسكر وادخل اللاعبين في اجواء المباريات من خلال المباراة الودية وهي نتائج مميزة للمعسكر».