• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

احتجاج الهلال على طاولة الآسيوية غدا

احتجاج الهلال على طاولة الآسيوية غدا
بواسطة fahadalawad 13-01-1437 10:41 صباحاً 412 زيارات
ثقة ـ متابعات : قدمت إدارة الأهلي الإماراتي أمس مذكرة الرد على احتجاج الهلال السعودي ضد أهلية مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي في مباراة الفريقين في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا بدبي، والتي انتهت لمصلحة الفريق الإماراتي 3/ 2، وتأهله إلى النهائي.
ومن ضمن الأمور التي يستند عليها الهلال في احتجاجه على عدم أهلية أسامة السعيدي للمشاركة في البطولة الآسيوية نقطة تسجيله محليا وأنه لا يعد كاملا بعد الإجراء الأخير الذي اتخذه النادي الإماراتي بإسقاط اسمه من القائمة المحلية وتعويضه بالسنغالي موسى سو.
وستعقد لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعها غدا للإعلان عن قرارها حول الاحتجاج الذي رفعته الإدارة الهلالية.
ويضم لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي للكرة برئاسة السنغافوري ليم كيا تونج، واليمني الدكتور حميد الشيباني نائب الرئيس والأعضاء، الكويتي فيصل الدخيل والسعودي ياسر المسحل والسوري المهندس توفيق سرحان، وبالتالي سيكون التصويت مقصورا على الصينية شين روي نائب الرئيس، والأسترالي جوان سترايت، والجوامي روبرت توريس، والإيراني روزبيه أحمدي، والياباني كينجو هاريما، والباكستاني سيد نايار در، والفيتنامية نجيون ثاي ماي دونج. وسيكون قرار اللجنة هو الفصل في القضية بعد أن تفاعلت أطراف القضية وإعلان اتحادي الكرة في كلا البلدين دعمهما ومساندتهما لنادييهما.