• ×
الجمعة 10 شوال 1445

اتحاد القدم يعتزم رفع دعاوى قضائية ضد الإساءات

 اتحاد القدم يعتزم رفع دعاوى قضائية ضد الإساءات
بواسطة fahadalawad 27-01-1437 09:02 مساءً 432 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكـــــدت مصــــادر , بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد ملاحقة المسيئين له قانونيا، وأفادت أن الاتحاد سيقوم برصد عدد من الإساءات التي طالته أخيرا من بعض الإعلاميين الذين اتهموا أعضاء لجان اتحاد القدم بالفساد والرشوة في جميع لجانه.
مطالبة الأعضاء
وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لمطالبات أعضاء مجلس الإدارة الذين أكدوا أن التصريحات المسيئة التي طالتهم أثرت سلبا على وضعهم ومكانتهم الاجتماعية، خاصة وأن تلك الإساءات جاءت على شكل اتهامات مباشرة بالفساد دون أن تكون هناك أدلة ملموسة وواضحة لإثباتها.
وأشارت مصادر إلى أن رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد وعددا من أعضاء مجلس الإدارة سيستعينون بمحامين لملاحقة المسيئين، مطالبين بحفظ حقوقهم.

متحدث الأهلي
يشار إلى أنه تم تداول منذ فترة أن الاتحاد السعودي رفع شكوى للاتحاد الدولي ضد المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي سالم الأحمدي بعد ظهوره عبر وسائل الإعلام وتوجيهه التهم للاتحاد السعودي لكرة القدم.

نفي الاعتذار
في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الأهلي مساعد الزويهري دعمه للأحمدي، وأوضح الزويهري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حقيقة ما أشيع من أخبار عن اعتذاره باسم الأهلاويين لرئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد حول القضية الشائكة بين اتحاد القدم والمتحدث الرسمي باسم النادي سالم الأحمدي، حيث أكد عدم صحة تلك الأخبار، وقال فاجأني ما يتم تداوله من أخبار مغلوطة حول اعتذاري باسم الأهلاويين، وهنا أحب أن أنفي هذا الأمر وإن كان الاعتذار من شيم الكبار فنحن أصحاب الحق، وصوت سالم الأحمدي المطالب بهذا الحق المشروع يمثلنا جميعا، لذلك أطلب من جميع الأهلاويين التكاتف حول ناديهم وتجاوز مثل هذه الشائعات.