• ×
الجمعة 10 شوال 1445

14 مليونا تبقي هوساوي بالأهلي

 14 مليونا تبقي هوساوي بالأهلي
بواسطة fahadalawad 09-02-1437 09:00 صباحاً 399 زيارات
ثقة ـ متابعات : اقتربت إدارة النادي الأهلي من تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم أسامة هوساوي لمدة موسمين، بعد اقترابه من دخول الفترة الحرة في يناير المقبل، وكانت المفاوضات بدأت بين النادي واللاعب عندما عرضت على هوساوي مبلغ 10 ملايين ريال لموسمين، فرفض اللاعب وطالب بـ9 ملايين في الموسم الواحد، ثم تقدم الأهلي بعرض آخر بقيمة 14 مليونا لموسمين، وبعد شد وجذب وافق الطرفان على العرض الأخير على أن يكون التوقيع بعد مباراة الديربي أمام الاتحاد غدا الأحد ضمن الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكان مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس أكد لإدارة الأهلي حاجة الفريق الماسة لأسامة هوساوي.

عودة الرئيس

عاد رئيس الأهلي مساعد الزويهري إلى متابعة أوضاع الفريق الأول قبل مباراة الاتحاد بعد أن تواجد خارج المملكة خلال الأيام الماضية. وينتظر أن يحسم الزويهري ملف تجديد عقد اللاعب وليد باخشوين بعد مباراة الديربي.
وكان لاعبو الأهلي ظهروا بمعنويات مرتفعة قبل انطلاقة تدريبات أمس ووعدوا الجهازين الإداري والفني بتقديم كل ما لديهم أمام الاتحاد ومواصلة المنافسة في الدوري.
بدوره، جهز مدرب الفريق كريستيان جروس عددا من الخطط للمواجهة، حيث منح بعض الأدوار لبعض اللاعبين وقام بتكليفهم ببعض المهام، ويجهز جروس مفاجأة للاتحاد في مركزي الدفاع والوسط بتغير مراكز بعض اللاعبين والزج بعناصر جديدة.


أهازيج جديدة
جهز الفنان علي عويس ونائب رئيس رابطة النادي بدر تركستاني عملا فنيا غنائيا لجماهير الأهلي قبل المباراة، حيث تم تسجيل أهزوجة "معدنه ذهب" صباح أمس.
وذكر بدر تركستاني أن العمل عبارة عن دويتو غنائي لأهزوجة جديدة من كلماته مع الفنان علي عويس، وألحان أحمد بن غودل وبدر تركستاني، وبإشراف مباشر من الفنان عبود خواجه، وسيتم توزيع ونشر الأغنية غدا الأحد قبل المباراة لجماهير الأهلي.


أمنية
حالة الاستنفار التي تعم الناديين والتحدي القائم بينهما والحماس بين الجماهير خارج الملعب قبل المباراة ليست جديدة فهي منذ زمن طويل، وبالطبع مباريات الديربي منذ سنوات ماضية لم تحضر فيها المستويات وبدأت في الانخفاض التدريجي في الأداء، ونتمنى أن تعود المستويات الفنية في مباراة الغد.