• ×
السبت 11 شوال 1445

فتاة سعودية تروي كيف حولت إعانة حافز إلى مشروع تجاري في تبوك

 فتاة سعودية تروي كيف حولت إعانة حافز إلى مشروع تجاري في تبوك
بواسطة fahadalawad 10-02-1437 08:24 مساءً 297 زيارات
ثقة ـ متابعات : تمكنت حنان الزهراني خريجة جامعة الباحة من تحويل إعانة حافز الشهرية إلى مشروع تجاري مربح في تبوك متخصص في استيراد الإكسسوارات من دول شرق آسيا.

وبحسب الزهراني فإنها حصلت على إعانة برنامج الدعم الذي يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية هدف والذي كان يضيع في شراء أشياء شخصية استهلاكية.

وقالت : إن الفكرة بدأت عندما كنت أطلب لنفسي إكسسوارات مميزة من مواقع إلكترونية، ولاحظت أنها تعجب من يراها، وهو ما ولد لدي الفكرة بتوفير هذه الإكسسوارات للفتيات، حينها بدأت في تأسيس مشروعي الذي حمل اسم متجر صبايا تبوك لبيع الإكسسوارات والساعات والشنط.

وتابعت حنان قائلة: بدأت أسوق بضاعتي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام بمجهود شخصي، وهو ما وجد إقبالا متزايدا خاصة مع ميزة التسليم الفوري خلال أقل من 24 ساعة لمن هم في مدينة تبوك، قبل أن ألاحظ تزايد الطلبات من مختلف مدن المملكة وهو ما جعلني أقوم بشحن البضاعة لجميع الزبائن.

ووفقاً للزهراني فإنها افتتحت محلها الجديد متجر صبايا تبوك في مكان متميز في مدينة تبوك، مؤكدة أنها مازالت تمارس تجارتها الإلكترونية، والتي خصصت لها يومين في الأسبوع لتوصيل الطلبات وشحنها إلى عملائها، في ظل وجود فئة كبيرة منهم يفضلون هذا النوع من التعامل في استلام بضاعتهم.