• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

الشبابيون ينتظرون رد الخيبري

الشبابيون ينتظرون رد الخيبري
بواسطة fahadalawad 11-02-1437 09:16 صباحاً 521 زيارات
ثقة ـ متابعات : وصلت مفاوضات إدارة نادي الشباب ولاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري إلى مراحلها الحاسمة أمس بعد أن أكد المتحدث الرسمي للنادي عدنان الطريف أن إدارته قدمت عرضها الأخير للاعب بقيمة 2.6 مليون ريال لتجديد عقده، وهو السقف الأعلى، وخلاف ذلك لا يمكن إعلانه لأن ذلك يعد مخالفة لأنظمة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي التي وضعت سقفا محددا لعقود اللاعبين.
موعد غير محدد
وأوضح الطريف أن "الإدارة لم تعط الخيبري ووكيل أعماله موعدا محددا للرد على عرضها لأن الخيبري لا يزال لاعبا شبابيا ولم ينته عقده بعد، ونتوقع أن يقوم باللاعب أو وكيل أعماله بالرد خلال اليومين المقبلين بقبول العرض أو رفضه".
وحول ما أثير عن توقف المفاوضات بين اللاعب ونادي الهلال وتأثيرها على سير المفاوضات الشبابية مع الخيبري، بيّن أن اللاعب في الفترة الحرة التي يسمح له فيها بالانتقال لأي ناد يريده ولو بالمجان، لذلك كون المفاوضات الهلالية تعثرت لا يعني الإدارة الشبابية التي قدمت عرضها الأخير وقامت بتوثيقه في لجنة الاحتراف.
إصابات طفيفة
وعن الإصابة التي لحقت بقائد الفريق أحمد عطيف، والمهاجم إسماعيل مغربي في مباراة الفريق أمام القادسية أول من أمس، أوضح الطريف "أن الإصابات ليست بالقوية كما تصورنا في بدايتها، فبعد الكشف المبدئي على إصابة أحمد عطيف اتضح أنها مجرد ضربة في الجانب الخلفي للركبة، وفيما يخص المهاجم مغربي فإصابته كذلك مجرد كدمة في الأضلاع بعد الكشف الذي أجري له في المستشفى مباشرة".
لائحة داخلية
وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب أن النادي يعتمد على لائحة داخلية للمكافآت، معتمدا فيها جميع الأمور التي تخص مكافآت اللاعبين وحقوقهم، وكذلك العقوبات، موضحا أن الأمر يختلف فقط بالنسبة للمكافآت في المباريات الكبيرة والجماهيرية، وأيضا في الأدوار المتقدمة في البطولات، فحينها تزيد وقد يتم مضاعفتها على حسب أهمية المباراة.