• ×
السبت 11 شوال 1445

فرضية: 15 دقيقة لإخلاء مبنى «أمانة جدة» !

فرضية: 15 دقيقة لإخلاء مبنى «أمانة جدة» !
بواسطة fahadalawad 13-04-1433 06:43 صباحاً 371 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
نفذت أمانة محافظة جدة في الساعة العاشرة من صباح أمس (الإثنين)، تجربة إخلاء فرضية لمبنى الأمانة، بمشاركة فاعلة من الجهات المعنية ذات العلاقة، والتي انتهت بنجاح في زمن قياسي لم يتجاوز 15 دقيقة.

وشارك في التجربة الفرضية مع الأمانة، عددٌ من الجهات الحكومية ذات الـــعلاقة، وهي الدفاع المدني، شرطة جدة، مرور جدة، الهلال الأحمر السعودي.

وأوضحت إدارة الأمن والسلامة في أمانة محافظة جدة ( في بيان صحافي بثته أمس) أن جميع إدارات الأمانة شاركت في هذه التجربة، بواقع موظفين من كل إدارة، إضافة إلى موظفي الأمن والسلامة.

من جــــهة أخرى، كشف تقرير صدر أخيراً عن الإدارة العامة للمسالخ وأســــواق النفع العام في أمانة محـــــافظة جدة، تنفيذ الأمـــــانة جــولات رقابية مكثفـــــة على الأنشــــطة الموجـودة كافة بسوق الأنعام المركزي خلال شهر صــــفر، والـــبالغ عددها 1401 نشاط.

وأبان التقرير أن الجولات الرقابية تتم بشكل يومي، إذ شمــلت حظائر الأغنام والأبقار والجمال والبالغ عددها 1008، 81 «مبسطاً» للفحم والحطب، و201 مبسط للأعلاف، وثمانية مطاعم و«كافتيريات»، وثلاث صيدليات بيطرية، و100 قفص للطيور، وحرر خلال هذه الجولات 21 مخالفة.