• ×
الخميس 9 شوال 1445

النصر يستجوب الثلاثي الغائب

النصر يستجوب الثلاثي الغائب
بواسطة fahadalawad 17-02-1437 09:20 صباحاً 482 زيارات
ثقة ـ متابعات : تنوي إدارة الكرة في نادي النصر توجيه إفادات للاعبين الذي تغيبوا عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وهم: الحارس عبدالله العنزي وخالد الغامدي وحسن الراهب، الذين تغيبوا دون تقديم عذر أو اتصال على إداريي الفريق لتوضيح أسباب غيابهم، ومن المنتظر أن يتم استبعادهم عن مباراة الرائد الخميس المقبل في بريدة ضمن الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك في حال لم يقدموا أعذارا مقنعة إضافه إلى الخصم من رواتبهم.
ميدانيا، تستأنف تدريبات الفريق مساء اليوم استعداداً لمواجهه الرائد التي سيتغيب عنها حسين عبدالغني للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.
من جهه أخرى، وجه مدرب الحراس الكولومبي هيجيتا رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمهور النصر قائلا "شكرا للجميع على الدعم"، إذ يجد اللاعب العالمي السابق والمدرب الحالي هيجيتا تقديرا كبيرا نظير عمله المميز مع حراس الفريق النصراوي واستمراره مع الفريق لأربع مواسم.
على صعيد مختلف، عرضت إدارة النادي على المدرب الوطني علي كميخ تولي مهمة الإشراف الإداري على الفئات السنية بعد استقالة بدر الحقباني، ويعتبر كميخ من أبناء النادي، حيث كان لاعبا ومدربا وإداريا، ويملك خبرة كبيرة في قيادة بعض الأكاديميات الخاصة، وينتظر النصراويون رد كميخ للبدء في الإشراف، إذ بدأ الموسم للفئات السنية حاليا دون مشرف إداري.