• ×
السبت 11 شوال 1445

أندية محلية تطلب ود أهلاوي سابق

أندية محلية تطلب ود أهلاوي سابق
بواسطة fahadalawad 20-02-1437 09:29 صباحاً 374 زيارات
ثقة ـ متابعات : قالت مصادر بأن محترف الأهلي السابق، البرازيلي "ايريك دي اوليفيرا" دخل ضمن اهتمامات أندية محلية وخليجية بعد انتهاء علاقته مع ناديه ماتسوموتو ياماجا الياباني، ونقلت تلك الأندية رغبتها في استقطاب اللاعب (29 عاما) خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها بعد أقل من 3 أسابيع من الآن عن طريق وكلاء لاعبين.
ومثل "اوليفيرا" الأهلي عام 2014 إبان إشراف البرتغالي "فيتور بيريرا" على الفريق، وقدم عطاء متميزا قبل أن تبعده إصابة الرباط الصليبي نهاية الموسم، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بأمل العودة لصفوف الأهلي، بيد أن السويسري "جروس" لم يقتنع باللاعب، وتم إعادة مواطنه برونو سيزار.
مطالبات بعودته
ويرى كثير من الأهلاويين أن اللاعب "اوليفيرا" هو اللاعب المناسب في الفترة المقبلة، في حال عدم جلب بديل مميز للسويدي بهوي الذي يبدو أن أيامه باتت معدودة مع الفريق، وخاصة أن البرازيلي متابع جيد لمباريات الأهلي ويعلم كل ما يدور عبر تواصله مع الأهلاويين في مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن الأهلي كان يملك بطاقة "اوليفيرا" لثلاثة مواسم وتم إسقاط اسمه لنادي بوخارست الروماني الذي منحه إعارة في الدوري الياباني.
غياب مربك
ميدانيا، أربك غياب سلمان المؤشر حسابات مدربه "جروس" لغيابه بداعي الإيقاف عن مواجهة هجر غدا في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف، بجانب عدم جاهزية الثنائي أسامة هوساوي ومحمد عبدالشافي، فيما واصل اليوناني فيتفا برنامجه التدريبي، وتبقى مشاركته أيضا غير مؤكدة.
من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات رسميا الـ31 من ديسمبر الحالي موعدا لمباراة الأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد.