• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

النصر ينهي علاقته بالمحترف البحريني

النصر ينهي علاقته بالمحترف البحريني
بواسطة fahadalawad 20-02-1437 09:33 صباحاً 425 زيارات
ثقة ـ متابعات : قالت مصادر أن علاقة المحترف في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، البحريني محمد حسين شبه منتهية بعد توصية سابقة من الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كانافارو، إضافة إلى غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية دون عذر مقبول.
آسيوي جديد
ومع قرب افتتاح الفترة الشتوية للاعبين المحترفين ستقوم إدارة النادي بإلغاء عقده واستبداله بلاعب آسيوي آخر نظير المستوى المتواضع الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق.
واجتمعت الإدارة في أوقات سابقة مع الجهاز الفني وحدد العناصر التي يرغب في استبدالها والعناصر التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة في المنافسات المحلية والخارجية.
ثلاثة مواسم
يذكر أن هذا الموسم يعتبر الثالث للبحريني محمد حسين مع العالمي، حقق معه ثلاث بطولات ووصل إلى ثلاث نهائيات أخرى وساهم بخبرته العريضة في تطور المدافع عمر هوساوي، الذي قدم مستويات مميزة.
محاضرة تحكيمية
من جهة أخرى، أقام الحكم الإنجليزي هارود ويب محاضرة تحكيمية للاعبي النصر قبل انطلاق التدريب، استمرت حوالي ساعة حضرها جميع اللاعبين.
مناورة الأولمبي
ميدانيا، اعتمد المدرب الإيطالي كانافارو على مناورة أجراها على كامل الملعب أمام الفريق الأولمبي بنادي النصر شارك بها عدد من اللاعبين، كما شارك أحمد الفريدي الذي اطمأن على مدى قدرته على المشاركة كبديل بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب إصابة الرباط الصليبي، وستغادر البعثة النصراوية اليوم بعد تدريب خفيف إلى منطقة القصيم لملاقاة الرائد غدا في الجولة الـ10 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.