• ×
السبت 11 شوال 1445

تنازل هلالي لنجران عن دخل المواجهة

تنازل هلالي لنجران عن دخل المواجهة
بواسطة fahadalawad 21-02-1437 10:05 صباحاً 445 زيارات
ثقة ـ متابعات : كشفت مصادر أن نادي الهلال يعتزم تقديم دعم لنظيره نجران خلال لقاء الفريقين بعد غد ضمن الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بتحويل عائدات دخل المباراة لمصلحة خزينة نجران.
ميدانيا، واصل لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم في نجران تمارينهم اليومية على الملعب الرديف لإستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعدادا لمواجهة الهلال، وشملت تدريبات لياقية وتكتيكية وجملا فنية، تعتمد على السرعة في نقل الكرة والكرات العرضية، وفي نهاية التمرين أجرى مدرب الفريق فتحي الجبال مناورة على منتصف الملعب، أوقفها المدرب أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.
وأبدى رئيس نجران هذيل آل شرمة رضاه التام على المجهود الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني والإداري واللاعبون، وقال "حقيقة لا يمكن أن نتجاهلها، وهي أن فريقنا بدأ بالتحسن من مباراة إلى أخرى، وما زال أمامنا الوقت كافيا لتدارك الأخطاء".
وأضاف "صحيح أن الترتيب النقطي لنجران هذا الموسم ليس مريحا، ولكن ربما الظروف التي مر بها الفريق خلال الأيام الماضية، كانت لها دور كبير على نفسية اللاعبين، وبإذن الله سيكون لنجران كلمته في المباريات المقبلة، وأؤكد لكم أن نجران باق بين الكبار ولن يهبط".