• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مهند يربك تحضيرات الأهلي للكلاسيكو

مهند يربك تحضيرات الأهلي للكلاسيكو
بواسطة fahadalawad 24-02-1437 09:30 صباحاً 416 زيارات
ثقة ـ متابعات : ترغب إدارة نادي الأهلي في تقديم استفسار إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي عن أسماء الحكام الذين سيتم جلبهم لقيادة مباراة الفريق أمام الهلال التي تقام بالرياض الخميس المقبل في قمة الجولة الـ11 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

قلق وإرباك
تسببت الإصابة التي تعرض لها المهاجم مهند عسيري في أنفه خلال مباراة هجر في الجولة الماضية في حالة من الإرباك لتحضيرات مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس الذي ينتظر تقريرا من الجهاز الطبي والطبيب المعالج لحالة عسيري كون الإصابة في موقع حساس وقد تجعل جروس لا يعتمد عليه كأساسي أمام الهلال. وسيضطر المدرب السويسري في ظل غياب عمر السومة وإصابة عسيري إلى الاعتماد على إسلام سراج ومصطفى بصاص وصالح العمري أو استدعاء مهاجم فريق الأولمبي رائد الغامدي. وكان مهند عسيري أجرى أمس أشعة على موضع إصابته في الأنف في أحد المستشفيات بجدة.


جاهزية
سيكون المدافع أسامة هوساوي جاهزا لمباراة الهلال بعد شفائه من الآلام في البطن التي أبعدته عن المشاركة في مواجهة هجر الماضية. وكان الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات أمس على أن تستأنف اليوم.
من ناحيتها، قامت الإدارة بتقديم مكافآت للاعبين تحفيزا لهم لمباراة الهلال، كما تقرر أن يقوم الجهاز الإداري بتهيئة اللاعبين بالشكل الجيد وإبعادهم عن أي ضغوطات خلال هذا الأسبوع من أجل الظهور بالصورة المميزة.