• ×
الخميس 16 شوال 1445

النصر يستعيد الرباعي قبل الاتحاد

النصر يستعيد الرباعي قبل الاتحاد
بواسطة fahadalawad 01-03-1437 09:55 صباحاً 422 زيارات
ثقة ـ متابعات : ينتظر أن يعود إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراته أمام الاتحاد بعد غد الإثنين ضمن الجولة الـ12 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، البولندي أدريان وعوض خميس وأحمد الفريدي بعد شفائهم من الإصابات، بينما سيحمي المرمى العائد مجددا عبدالله العنزي، كما ينتظر أن يشرك كانافارو عبدالرحمن الشمري في حال جاهزيته للعب كظهير أيمن.
مناورة
ميدانيا، تقرر أن يؤدي النصر مناورة مساء اليوم حيث سيقف خلالها المدرب الإيطالي على جاهزية جميع اللاعبين، بمن فيهم العائدون من الإصابة. وسيغيب الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي على غير العادة عن لقاء الاتحاد لتواجده في أميركا لظروف خاصة، حيث سيعود نهاية هذا الأسبوع. من جانب آخر، وصف عدد من النقاد مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا بالحديدية لقوة الفرق التي تضمها المجموعة الثانية وهي ذوباهان الإيراني، ولخويا القطري، والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بونيودكور الأوزبكي والشباب الإماراتي، علما بأن النصر واجه ذوباهان ولخويا في البطولة السابقة.
نقد
من جهة أخرى، زادت حدة الانتقادات للفريق النصراوي بعد تعادله بشق الأنفس مع الخليج أول من أمس 1/1 في الجولة الـ11 لدوري عبداللطيف جميل، حيث صوب عدد من محبي النادي سهام النقد لمدرب الفريق الإيطالي فابيو كانافارو، مشيرين إلى أنه لم يضع بصمة واضحة على أداء النصر، ولم يقنع جماهيره ولا النقاد بطريقة لعب معينة حتى الآن، وأكدوا أن الفريق خسر نقاطا مهمة أمام فرق أقل مستوى، وأبدوا استغرابهم من التزام إدارة النادي الصمت حيال ما يحدث، وطالبوها ببذل الجهد لإيقاف نزف النقاط، خاصة أن النصر مقبل على مباريات قوية خلال الجولات المقبلة أمام الاتحاد والشباب والهلال على التوالي.