• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الاتفاق يفتتح مشواره في كأس الاتحاد بمواجهة الكويت الكويتي.. اليوم

الاتفاق يفتتح مشواره في كأس الاتحاد بمواجهة الكويت الكويتي.. اليوم
بواسطة fahadalawad 14-04-1433 06:52 صباحاً 465 زيارات
ثقة : م (الرياض) 
يستهل الاتفاق مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء مضيفه الكويت الكويتي مساء اليوم (الأربعاء) على استاد الكويت في الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، والتي تشهد مواجهة أخرى تجمع العهد اللبناني وفي بي المالديفي.

ووصل الاتفاق لهذه المسابقة بعد أن حل في المركز الثالث في دوري "زين" للموسم الماضي، وتأهل للعب أمام الاستقلال الإيراني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا وخسر اللقاء لينتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي وتعد المشاركة الأولى للفريق الاتفاقي في هذه البطولة.

ويتطلع لاعبو الاتفاق إلى إثبات الوجود ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في آخر المباريات، وأيضا السعي للفوز بنقاط اللقاء والمنافسة على صدارة المجموعة، برغم صعوبة المهمة عندما يلتقون اليوم مع فريق الكويت الذي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية.

وسيعمد مدرب الاتفاق الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش إلى الزج بالأسماء الأساسية منذ البداية، من أجل خطف هدف مبكر يربك حسابات أصحاب الضيافة، ويبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الخصم، مع السيطرة على منطقة المناورة وشن الهجمات عن طريق الأطراف.

ويبرز في صفوف الفريق حارس المرمى فايز السبيعي والمدافع سياف البيشي وثنائي خط الوسط حمد الحمد ويحيى الشهري والمهاجم يوسف السالم إضافة إلى الثلاثي الأجنبي العماني حسن مظفر، والأرجنتيني سبستيان تيجالي، والبرازيلي كارلوس سانتوس، ولم تتحدد مدى مشاركة البرازيلي برونو المصاب.

وفي المقابل، يدرك لاعبو الكويت الكويتي أهمية المباراة وهم يلعبون اللقاء على أرضهم وبين جماهيرهم، والسعي للظفر بنقاط اللقاء لتأمين مركز متقدم للفريق منذ وقت مبكر من أجل المنافسة على اللقب بعد أن خسر الفريق نهائي البطولة الموسم الماضي أمام فريق ناساف الأوزبكي، والفريق (الأبيض) يحتل حاليا مركز الوصافة في الدوري الكويتي بعد القادسية المتصدر، وقد أقام الفريق معسكراً قصيراً في بيروت استعداداً لهذا اللقاء وخاض لقاء واحداً أمام فريق الراسينغ بيروت وانتهى بخماسية نظيفة لفريق الكويت، وسيعمد مدرب الفريق الكرواتي دراجان إلى تأمين المناطق الدفاعية قبل البدء بالهجوم على مرمى الضيوف، ومن أبرز اللاعبين حارس المرمى خالد الفضلي والخماسي الدولي فهد عوض ووليد علي وجراح العتيقي وعلي الكندري ويعقوب الطاهر.