• ×
الخميس 16 شوال 1445

كانافارو يطالب بتسريح مايقا

 كانافارو يطالب بتسريح مايقا
بواسطة fahadalawad 15-03-1437 09:32 مساءً 443 زيارات
ثقة ـ متابعات : من المنتظر أن يعقد رئيس نادي النصر اجتماعا مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الإيطالي فابيو كانافارو، عقب عودة التدريبات الخميس المقبل لمناقشة احتياجات الفريق، ويتوقع أن تسفر عن قرارات مهمة لمستقبل الفريق. وينتظر النصراويون قرارات حاسمه باستقطاب محترفين أجانب في الفترة المقبلة، وأشارت مصادر إلى أن أول المغادرين سيكون الهولندي يونس مختار، كما يبحث النصر عن بديل للبحريني محمد حسين أو عن المالي مايقا الذي لا يفضل المدرب الإيطالي كنافارو استمراره لعدم قناعاته في إمكاناته.
وكان كنافارو منح اللاعبين إجازة حتى الخميس المقبل، وتقرر أن يخوض النصر مباراتين وديتين خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على أن يخضع اللاعبون إلى تدريبات صباحية يومين في الأسبوع.
وكان رئيس النادي أكد عقب مباراة الهلال أنهم يركزون على دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، والبحث عن مركز متقدم في الدوري بعد أن أنهى الفريق الدور الأول بخسارته أمام الهلال 1 /2 أول من أمس. وكانت الجماهير النصراوية هجرت المدرجات في لقاء الهلال على غير العادة وابتعدت عن مساندته بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة، ويبدو أن الغضب الجماهيري على الفريق كبير جدا، وذلك في الوقت الذي ينتظر أنصار الفريق أن تكون هناك تغييرات واسعة، وتدخلات لانتشال بطل الدوري في آخر نسختين.