• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الهلال يعود للتدريبات ويواجه سينايوكي الفنلندي

الهلال يعود للتدريبات ويواجه سينايوكي الفنلندي
بواسطة fahadalawad 29-03-1437 09:40 صباحاً 555 زيارات
ثقة ـ متابعات : يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مباراة تجريبية أمام سينايوكي الفنلندي الجمعة المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن تحضيراته لدور الثاني لدوري عبداللطفي جميل للمحترفين، إذ أتمت إدارة النادي اتفاقها مع نظيرتها في سينايوكي على إقامة اللقاء، حيث ستصل بعثة بطل الدوري الفنلندي إلى الرياض بعد غد.
يشار إلى أن فريق سينايوكي يضم في صفوفه ستة من لاعبي المنتخب الفنلندي.

بطاقات العضوية
تلقت إدارة النادي خلال الفترة الماضية عرضا من إحدى الشركات المتخصصة في المجال الرياضي، لتولي ملف بطاقات العضوية الخاصة بجماهير الهلال، حيث تضمن العرض طرح البطاقات لجماهير الهلال، مضاف إليها العديد من العروض التي يستطيع من خلالها المشترك الاستفادة منها في الحصول على عدد من المزايا لدى عدد من الشركات، إذ يواصل عضو مجلس إدارة النادي والمسؤول عن ملف الاستثمار عبدالله العبدالجبار اجتماعاته مع الشركة، ليتم طرح البطاقات لجماهير الهلال خلال الفترة المقبلة. وثمّن مجلس إدارة النادي حرص واهتمام جماهير الهلال على الاشتراك والمبادرة بدعم النادي.

عودة
ميدانيا، يعاود لاعبو الهلال مساء اليوم تدريباتهم في مقر النادي بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهم من المدير الفني للفريق اليوناني جوريجوريس دونيس لمدة 6 أيام، لدخول المعسكر الداخلي في النادي والذي تتخلله تدريبات صباحية ومسائية ومباراتان وديتان. ]من جانبه، يواصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا تأهبا لبدء المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه والاستعدادات للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف، وسيكون العابد جاهزا للمشاركة في لقاء الفتح في الخامس من فبراير المقبل ضمن دوري عبداللطيف جميل.