• ×
الجمعة 10 شوال 1445

التوجولي روماو بديل بهوي في الأهلي

التوجولي روماو بديل بهوي في الأهلي
بواسطة fahadalawad 29-03-1437 09:46 صباحاً 434 زيارات
ثقة ـ متابعات : اقتربت إدارة الأهلي من التعاقد لاعب مرسيليا الفرنسي، التوجولي أليكسيس روماو "31 عاما" بعد مفاوضات جرت خلال الأيام الماضية، حيث سيكون بديلا للمحترف السويدي نبيل بهوي الذي تلقى عرضا من أحد الأندية التركية.
ويلعب روماو في مركز المحور كما يجيد اللعب في جميع مراكز الوسط، ويعتبر من أبرز لاعبي مرسيليا ومنتخب بلاده ويمتاز بالقتالية وربط خطوط الفريق، وأكد روماو أنه متابع لفريق الأهلي.
من جانبه، كشف لاعب القادسية الكويتي فهد الأنصاري أنه تلقى عرضا للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، وقال "تلقيت عرضا من أحد أعضاء شرف الأهلي لتمثيل الفريق وأتشرف بذلك وأنتظر قرار مدرب الفريق كريستيان جروس".
من جهة أخرى، أشارت مصادر إلى أن الأهلي أسقط من حساباته اللاعب المصري محمود كهربا بعد المطالب المالية الكبيرة التي حددتها إدارة الزمالك.
ميدانيا، أدى لاعبو الأهلي أمس تدريبهم الأول عصرا أمس على إستاد طحنون بن محمد في معسكره المقام حاليا بمدينة العين الإماراتية. وكانت بعثة الفريق وصلت أول من أمس إلى العين، حيث يستمر المعسكر 10 أيام يخوض خلالها مباراتين وديتين أمام فرانكفورت الألماني غدا، والثانية أمام لوكوموتيف الأوزبكي الجمعة المقبل، وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية قبل انطلاقة الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.