• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

إلغاء ودية الشباب والوحدة الإماراتي

إلغاء ودية الشباب والوحدة الإماراتي
بواسطة fahadalawad 01-04-1437 11:21 صباحاً 419 زيارات
ثقة ـ متابعات : قررت إدارة نادي الوحدة الإماراتي إلغاء المباراة الودية مع الشباب التي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين على ملعب نادي الوحدة، وذلك بسبب نقص عناصر الفريق الإماراتي.
من جهة أخرى، ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أن يتم في الأيام المقبلة تسليمهم راتب شهر من قبل إدارة النادي التي حرصت على تسديد بعض المستحقات ليتمكن الفريق من تسجيل لاعبيه المحترفين الذين تم التعاقد معهم في الفترة الشتوية، ويتحتم على الإدارة الشبابية أن تدفع راتب شهر على الأقل للاعبين من مستحقات الأشهر المتبقية عليها لتسمح لها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بقيد اللاعبين الجدد، إذ تشترط اللجنة ألا تكون الرواتب المتأخرة أكثر من 3 أشهر للسماح لهم بتسجيل لاعبيهم في فترتي الانتقالات.
من جهة أخرى، تنتظر إدارة عبدالله القريني أن تتم الموافقة على طلب القرض الذي تقدمت به للرئاسة العامة لرعاية الشباب، أسوة بأندية الهلال والنصر والاتحاد، لتتمكن من التفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين لاستقطابهم في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على المقاعد الأربعة الأولى في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكذلك على كأس خادم الحرمين الشريفين. ويعاني الشباب أزمة مالية خانقة في ظل غياب الرعاة الرسميين للنادي التي أدت إلى عدم قدرة الإدارة تأمين المبالغ المطلوبة للتعاقد مع لاعبين جدد.