• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

جروس يجهز عسيري بديلا للعريس

جروس يجهز عسيري بديلا للعريس
بواسطة fahadalawad 21-04-1437 01:55 مساءً 507 زيارات
ثقة ـ متابعات : طوى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي صفحة مباراة التعاون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وبدأ استعداداته لمباراة الغد أمام ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة ضمن دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين. حيث عقد الجهازان الفني والإداري اجتماعا باللاعبين طالبوا خلاله التركيز على المواجهات المقبلة خلال الشهرين المقبلين في المنافسات المحلية والقارية.

تجهيز
بدأ مدرب الأهلي، السويسري كريستيان جروس تجهيز البديل المناسب للاعب حسين المقهوي الموقوف لمباراة واحدة، وفرض جروس تدريبات خاصة للثنائي المحترف اليوناني فيتفا والبرازيلي ماركينهو من خلال زيادة الجرعات اللياقية والفنية المطلوبة حتى يتم الاستفادة منهما في المواجهات المقبلة. ولم يتضح إذا كان الجهاز الفني ينوي الزج ببعض اللاعبين البدلاء في لقاء الغد أمام ضمك أو الاعتماد على التشكيلة الأساسية.
وحرص الجهاز الفني بمشاهدة بعض المباريات لفريق ضمك في دوري الدرجة الأولى ومواجهته الأخيرة أمام هجر في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين من أجل معرفة الطريقة التي يلعب بها.

غياب
لن يشارك المهاجم السوري عمر السومة في مباراة ضمك حيث منح إجازة لمدة ثلاثة أيام بسبب زواجه في الكويت بإذن مسبق من الإدارة والجهاز الفني، وسيكون مهند عسيري بديلا له خاصة وأنه أبدى جاهزية تامة للمشاركة في المباراة. وينتظر أن يعود السومة للمشاركة أمام مواجهة الخليج الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ15 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

مسؤولية
شدد مسؤول في الإدارة على اللاعبين ضرورة الاهتمام بحساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن كل لاعب مسؤول عن حسابه وعليه التأكد أن الحساب غير مهكر، وذلك بعد أن لوحظ أن حسابات بعض لاعبي النادي تم تهكيرها للدخول عليها وكتابة بعض الأخبار والألفاظ الخارجة عن السلوك الرياضي.