• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

زوج المبتعثة بسمة العنزي يشكر ولي ولي العهد ويروي تفاصيل إصابة زوجته

 زوج المبتعثة بسمة العنزي يشكر ولي ولي العهد ويروي تفاصيل إصابة زوجته
بواسطة fahadalawad 01-05-1437 10:39 صباحاً 341 زيارات
ثقة ـ متابعات : قدم هاني العنزي زوج المبتعثة بسمة العنزي التي توفيت دماغياً بالولايات المتحدة، شكره لولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بعد توجيهه بسرعة نقلها إلى المملكة لمواصلة علاجها.

ووصف العنزي الأمير محمد بن سلمان، بالبطل النبيل، مشيداً بموقفه الإنساني تجاه زوجته وأطفالها، مشيراً إلى أن تدخله كان الوقت المناسب، مضيفاً أن زوجته كانت مجتهدة في دراستها وسألته ليلة إصابتها عن مكان القرآن الكريم لرغبتها في قراءة أجزاء منه، متمنياً لها الشفاء العاجل.

وروى العنزي تفاصيل الحادثة التي وقعت لزوجته وأدت إلى وفاتها دماغياً، حيث أوضح أن زوجته بسمة دخلت إلى غرفتها لتنام لكنها خرجت منها بعد نصف ساعة وقد غير لون وجهها، قبل أن تشتكي من عدم قدرتها على التنفس مما أشعره بالخوف خاصة وأنها مصابة بالربو منذ 7 سنوات، وفقاً لما نقلت صحيفة عكاظ.

وتابع أن زوجته أصيبت بحالة تشنج مما دفعه لاستدعاء الإسعاف وحاول المسعفون فور وصولهم إنعاشها بالأوكسجين لكنهم فشلوا، وبعد نقلها للمستشفى أخبره الطبيب أنها مصابة بتلف خلايا الدماغ بسبب انقطاع الأوكسجين.

يذكر أن هاني العنزي قد ناشد الجهات المختصة بالتدخل لإنقاذ زوجته بسمة، خاصة مع نية مستشفى بروفيدنس بولاية أوريجون الأمريكية نزع الأجهزة عن زوجته بعد 3 أيام من إصابتها وفقاً للأنظمة الأمريكية، قبل أن يتدخل الأمير محمد بن سلمان ويأمر بنقلها إلى مستشفى الملك خالد بحائل لمواصلة علاجها.