• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة تنظم المؤتمر السنوي لأمراض النساء والولادة

الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة تنظم المؤتمر السنوي لأمراض النساء والولادة
بواسطة fahadalawad 15-04-1433 01:37 مساءً 2.9K زيارات
ثقة : أ (واس)  تنظم الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة يوم الاثنين الموافق 26 ربيع الآخر الجاري فعاليات المؤتمر السنوي العلمي الحادي والعشرين لأمراض النساء والولادة تحت شعار " التحديات في صحة المرأة " ، بالتعاون مع المنظمة الأسيوية لطب النساء والتوليد ، وذلك بفندق الإنتركونتننتال بجدة.
وسيناقش المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 400 مشارك من مختلف بلدان العالم ، وعلى مدى أربعة أيام أكثر من 56 ورقة عمل عن مستجدات طب الأجنة والإخصاب والعقم ومستجدات الأورام النسائية ومشاكل المسالك البولية لدى المرأة , إضافة إلى العديد من ورش العمل في هذا المجال .
وأوضح رئيس مجلس الإدارة للجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة ورئيس المؤتمر الدكتور حسن جمال أن المؤتمر يسعى إلى تعزيز برامج الرعاية الصحية للمرأة والنظر في آلية تخصيص استراتيجيات أكثر شمولاً وعمقاً للنهوض بصحة المرأة .
من جانبه عد الأمين العام للجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة , رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور هشام عرب مشاركة المنظمة الأسيوية لطب النساء والتوليد في المؤتمر لأول مرة تقدماً ملحوظاً على صعيد تعزيز الجهود الدولية للرقي بصحة المرأة محلياً وعربياً وعالمياً ، وإطلاع الأطباء المختصين في علم طب النساء والولادة والمشاركين على أحدث لمستجدات في هذا المجال .
وبين أن هيئة التخصصات الطبية اعتمدت المؤتمر بواقع 22 ساعة , كما يمكن للمهتمين الإطلاع على مزيد من المعلومات عن المؤتمر من خلال الرابط http://www.sogsannualconference.com/.