• ×
الخميس 16 شوال 1445

تفوق جديد للمرأة السعودية في ميادين الفروسية بدعم من الأمير الوليد بن طلال..

تأهل أية خليل وخلود مختار لسباق سموالشيخ سلطان بن زيد آل نهيان للقدرة والتحمل

تأهل أية خليل وخلود مختار لسباق سموالشيخ سلطان بن زيد آل نهيان للقدرة والتحمل
بواسطة fahadalawad 15-04-1433 02:34 مساءً 2.7K زيارات
ثقة : ث  حظيت المشاركة السعودية المتمثلة بإسطبلات المملكة العائدة لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في سباقات القدرة والتحمل الدولية التي أقيمت في ابو ظبي صباح أمس الأربعاء بمشاركة الفارستين السعوديتين أية خليل وخلود مختار إلى جانب (150 ) فارسة من مختلف الدول الخليجية والعربية.

وتأهلت الفارسة (آية خليل ) و بمشاركة الفارسة الواعدة (خلود مختار) التي انضمت لإسطبلات المملكة في السباق التأهيلي لنهائي سباق سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لتحوز على إعجاب وتقدير المشاركين في المسابقة الدولية رغم قلة خبرتها.. إلا أنها استطاعت أن تقطع هذا السباق بنجاح لتتأهل للسباق الكبير الذي سيجمع أفضل فارسات العالم بالقدرة من خلال سباق سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الذي سيقام السبت القادم 10 مارس 2012م.

وحظيت تلك المشاركات بمتابعة شخصية من قبل الأمير الوليد بن طلال الذي وجه الطاقم التدريبي والفني بإشراف المدرب نجيب البرجس بتذليل جميع الصعاب التي قد تعترض فريق إسطبلات المملكة في تلك البطولة مما كان له الأثر البالغ في ما تحقق لفارسات إسطبلات المملكة وبشهادة جميع المختصين في مجال سباقات القدرة والتحمل.

ونوهت الفارستين آية خليل وخلود مختار بدعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال مؤكدين أن وقفات سموه المادية والمعنوية هي التي أوصلت الفارسة السعودية إلى هذه النجاحات في سباقات القدرة في فترة وجيزة جداً واستطاعتا في هذا السباق من التغليب على فارسات عالميات لهن خبرتهن في هذا المجال.