• ×
الخميس 16 شوال 1445

الجوازات تحث الزائرين على المغادرة في الوقت المحدد

 الجوازات تحث الزائرين على المغادرة في الوقت المحدد
بواسطة fahadalawad 29-05-1437 06:04 مساءً 321 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكدت المديرية العامة للجوازات لجميع الزائرين القادمين إلى المملكة عبر منافذها الدولية (البرية والبحرية والجوية) بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها على ضرورة الالتزام والتقيد بالتعليمات والأنظمة أثناء بقائهم في البلاد .

وأوضحت الجوازات من خلال حملتها الإعلامية التوعوية للزائرين التي صرحت بها في بيانات إعلامية سابقة عبر وسائل الإعلام المختلفة بأن كل وافد يتأخر عن المغادرة بعد إنتهاء المدة المحددة في تأشيرة الزيارة الممنوحة له ستطبق بحقه العقوبة المقررة نظاماً، والتي تصل في حدها الأعلى إلى غرامة مالية قدرها 50.000 خمسون ألف ريال والسجن لمدة ستة أشهر والترحيل للزائر .

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين والمقيمين إلى سرعة المبادرة والاستجابة في حث من استقدموهم من الزائرين على المغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة، وأن من يتأخر في الإبلاغ عن مغادرتهم ستطبق بحقه ذات العقوبة المشار إليها مع الترحيل إن كان المستقدم وافداً .

وحثت المديرية العامة للجوازات جميع الإخوة الوافدين القادمين بتأشيرة زيارة باختلاف أغراضها إلى عدم التأخر في المغادرة والالتزام بالمدة المحددة للمغادرة الموضحة بتأشيرة الزيارة التي قدموا بموجبها حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات المقررة في نظامي الإقامة والعمل.

وقد خصصت المديرية العامة للجوازات بريد التواصل الإلكتروني 992@gdp.gov.sa لتلقي الاستفسارات الواردة والرد عليها .