• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

فريق الدفاع عن خالد الدوسري يلتقيه لأول مرة منذ سنوات ويؤكد تحسن حالته النفسية

 فريق الدفاع عن خالد الدوسري يلتقيه لأول مرة منذ سنوات ويؤكد تحسن حالته النفسية
بواسطة fahadalawad 15-06-1437 10:30 صباحاً 374 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلن المستشار القانوني سعود متعب بن قويد، محامي السجين خالد الدوسري المحبوس بمدينة ماريون بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، أن فريق الدفاع المكلف بالدفاع عن الدوسري، تمكن أمس (الأربعاء) من لقائه لأول مرة منذ سنوات والجلوس معه منفرداً لمدة تتجاوز الخمس ساعات.

وبين بن قويد أن المقابلة حدثت بعد أن تم التواصل خلال الأسبوع الماضي بين فريق الدفاع المكلف من الخارجية وإدارة السجن المعتقل به خالد، وحدث بعدها أول اتصال هاتفي بين فريق الدفاع والسجين خالد الخميس الماضي استغرق نصف ساعة، استمع خلالها خالد لفريق الدفاع باهتمام.

وأوضح في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، أن خالد متمسك ببرائته من التهم الموجهة إليه بصناعة مواد كيميائية متفجرة، ومطالبته بالعودة إلى وطنه ولا يزال يحمل الأمل بالخروج، مؤكداً أنه بخير من الناحية الجسدية ويحتاج لرعاية خاصة من الناحية النفسية.

وأكد محامي خالد الدوسري، أن فريق الدفاع لاحظ تغييراً كبيراً في الناحية النفسية لديه للأفضل في نهاية اللقاء، وحصل الفريق على معلومات تخص القضية يجري ترتيبها لعمل ملف كامل للاستعداد للقيام بالإجراءات القانونية المناسبة في هذه المرحلة.

وأضاف أن اللقاءات ستستمر بين فريق الدفاع والمعتقل خالد، كما سيتم التنسيق أيضاً من أجل التواصل بينه وبين عائلته قريباً، مشدداً على أن لقاءهم مع خالد أمس كان خطوة جيدة لكن إخراجه هو النجاح الذي يسعون إليه، مقدماً شكره لوزارة الخارجية لفتح ملف القضية ودعمها، وشكر أيضاً سفير المملكة بواشنطن وكل إعلامي أعطى اهتماماً للقضية.