• ×
الجمعة 10 شوال 1445

"الداخلية": قوات الأمن تقتل مطلوبَيْن في بيشة

"الداخلية": قوات الأمن تقتل مطلوبَيْن في بيشة
بواسطة fahadalawad 22-07-1437 09:53 مساءً 489 زيارات
ثقة ـ واس : صرَّح ‏المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في إطار تنفيذ الجهات الأمنيةمهامها في مكافحة الإرهاب، وتعقُّب المتورطين في أنشطته، تمكنت - بتوفيق الله تعالى - ‏فجر يوم الجمعة من إحباط عمل إرهابي وشيك، بعد متابعة حثيثة لسيارتين، تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير، كانت إحداهما محمَّلة بمواد متفجرة.

وقال: بادر قائدا السيارتين عند استشعارهما متابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار، والانحراف إلى منطقة صحراوية؛ فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن، وتبادُل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين؛ فترجلا منهما، وتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت بإحدى السيارتين.

وأضاف: بعد محاصرتهما وتوجيه النداءات لهما لتسليم نفسيهما واصلا إطلاقهما النار بشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل؛ ما نجم عنه مقتلهما دون وقوع إصابات - ولله الحمد - لأي من رجال الأمن.

واختتم: لا تزال الجهات الأمنية تواصل إجراءاتها في الموقع، كما يجري في الوقت ذاته استكمال إجراءات التثبُّت من هويتَيْ القتيلَيْن على ضوء ما توافر من المتابعة عن هويتَيْهما، وسيتم إعلان بيان تفصيلي لاحقًا بما يتم التوصل إليه من نتائج. والله ولي التوفيق.